أنحاء الوطن

مدير فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بمنطقة المدينة المنورة يلتقي مدير فرع جمعية الوداد لرعاية الأيتام

المدينة المنورة – عبدالرحمن المحمادي

 

التقى مدير عام فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بمنطقة المدينة المنورة المهندس عبدالله بن غازي الصاعدي في مقر فرع الوزارة اليوم، مدير فرع جمعية الوداد لرعاية الأيتام بمنطقة المدينة المنورة والمنطقة الشمالية الأستاذ عبدالله المنصوري.

وقدم “المنصوري” خلال اللقاء تقريراً بالجهود التي قدمتها جمعية الوداد في مجال إحتضان الأطفال دون عمر السنتين من مجهولي الأبوين وإسنادهم إلى أسر مؤهلة على مستوى الوطن الغالي، وجهود فرع جمعية الوداد في منطقة المدينة المنورة ، مقدماً الشكر والتقدير لصاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن سلمان بن عبد العزيز أمير منطقة المدينة المنورة ولسمو نائبه ولفرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بالمنطقة على دعمهم لقطاع التنمية الاجتماعية ومساهمتهم في تحقيق رسالة جمعية الوداد لرعاية الأيتام.

من جهته قدم مدير عام فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بمنطقة المدينة المنورة المهندس عبدالله الصاعدي شكره وتقديره لفريق جمعية الوداد على جهودهم المبذولة، مؤكداً على أهمية التعاون لتحقيق الأهداف السامية التي يعمل الطرفان من أجلها في خدمة المجتمع.

كما جرى خلال اللقاء بحث تطوير آليات العمل المشترك وتعزيز أعمال فرع جمعية الوداد بالمنطقة، مثمنين التعاون المثمر فيما بيننا.

يذكر أن جمعية الوداد لرعاية الأيتام هي أول جمعية متخصصة في رعاية الأيتام دون عمر السنتين من مجهولي الأبوين وإسناد احتضانهم إلى أسر مؤهلة، وتعمل على مستوى المملكة تحت إشراف وزارة العمل والتنمية الاجتماعية التي توكل إليها مهمة متابعة الأطفال مجهولي الأبوين وإيجاد أسر حاضنة لهم وفق المعايير والشروط المعتمدة.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق