أرشيف الأخباراقتصاد

“سابك” توقع اتفاقيات تحالف استراتيجي مع 6 شركات عالمية

وقعت (سابك) اتفاقيات مع ست شركات عالمية لتعزيز التعاون طويل الأجل، وإنشاء تحالف استراتيجي لتبادل وتطبيق أفضل الممارسات التي تدعم مجموعة كبيرة من الأهداف الاستراتيجية وتحقق الفائدة لجميع الأطراف.

تأتي هذه الاتفاقيات تتويجا لمذكرات التفاهم الموقعة في ديسمبر 2018م، مع شركات “كوبريون” الألمانية، “آيه بي بي” السويسرية، وشركتي “يوكاغاوا” و”متسوبيشي” الهندسيتين في اليابان، و “إيمرسون” و”بيكرهيوز” الأمريكيتين.

وأكد سعادة الأستاذ يوسف بن عبد الله البنيان، نائب رئيس مجلس إدارة (سابك) الرئيس التنفيذي، بأن هذا التعاون الاستراتيجي يحقق المكاسب لجميع أطرافه، مثنيًا على النجاح الكبير الذي حققه في منطقة الشرق الأوسط، ومشيرًا إلى أن ما يقرب من 55% من إجمالي الطاقات الإنتاجية للكيماويات في المنطقة تعمل وفق نظام الشراكات والتعاون.

تهدف (سابك) من هذه الاتفاقيات إلى تبادل وتطبيق أفضل الممارسات التي تدعم مجموعة واسعة من الأهداف الاستراتيجية، بما في ذلك استكشاف الفرص، وتعزيز التميز في التصنيع، وتحسين التكاليف، ونقل التقنيات، وتطوير المواهب، بما يتفق والتزامها بتمكين (رؤية 2030م)، بتوفير الفرص المحلية للمواهب والموردين والمنتجات والخدمات والتقنيات المستقبلية.

يذكر أن (سابك) تتمتع بتاريخ طويل من العلاقات المتميزة مع مورديها، وتعتبرهم دائمًا شركاء النجاح. وتؤمن الشركة بأهمية توفير فرص ذكية وعلاقات هادفة مع الشركات التي يمكن أن تسهم في تعزيز التغيير الاستراتيجي الإيجابي المستدام في أعمالها وفي المجتمع بشكل عام، وتركز اهتمامها على التواصل والتعاون من أجل التأثير على التوجهات الكبرى التي يمكن من خلالها تغيير العالم إلى الأفضل، تجسيداً لشعارها “كيمياء وتواصل™”.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق