أرشيف الأخباررياضة

الهلال يهزم الأهلي في مباراة الأخطاء الدفاعية

أنحاء – عادل رشيد:

تغلّب فريق الهلال على ضيفه فريق الاهلي بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد وذلك في المباراة الني جمعت بينهما على ملعب جامعة الملك سعود بالرياض ضمن مباريات كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين .

اتّسم اللقاء بالنديّة بين الفريقين ولم يستغل مهاجمي الاهلي الفرص المتاحه له قبل ان يحرز سالم الدوسري في الدقيقة 37 بعد ارتطامها بدفاع الأهلي .

انتفض مهاجموا الفريق الأهلاوي لينتج عنها هدف التعادل عن طريق اللاعب عمر السومة بعد خطأ دفاعي من ياسر الشهراني في الدقيقة 45 وشهد اللقاء تفوّق هلالي بنسبة الاستحواذ بمعدّل 67٪ مقابل 33٪ ايضاً على مستوى التمرير بنسبة التمرير الناجح 89٪ فيما لم ينجح الاهلي سوى ب 77٪ لينتهي الشوط الأوّل بالتعادل الإيجابي 1-1.

استمر الهلال في الشوط الثاني بتفوّق على نسبة الاستحواذ وخلق الفرص المحققه للأهداف ليستغل قوميز خطأ مدافعي الاهلي ويحرز هدف التقدّم في الدقيقة 70 .

و سنحت للأهلي عدد من الفرص لم يستغلها مهاجهوه فيما أجرى جروس تغيير لم يجدي نفعاً يحقق بعدها البديل علي ال بليهي الهدف الثالث في الدقيقة 90 .

وبهذا الفوز ارتفع رصيد الهلال ل 27 نقطة في وصافة الترتيب ويتجمد رصيد الأهلي عند 23 نقطة ويقبع في المركز الرابع .

مباراة الهلال القادمة ستكون أمام الوحدة في الرياض السبت القادم فيما سيلاقي الأهلي نظيره أبها في جدة يوم الأثنين القادم لمصلحة الجولة 14 .

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق