أرشيف الأخبارالتكنولوجيا

“سامسونج” تخطط لطرح هاتف تصميمه مستوحى من “علبة ماكياج”

بعد تكهنات استمرت لعدة أشهر، أكدت تقارير تقنية اعتزام شركة سامسونج طرح هاتف ذكي يمكن طيه بشكل عمودي، وسط توقعات بأن يحمل اسم “جالاكسي بلوم”، في (شباط) فبراير المقبل.

وبحسب موقع “مشابل”، فإن اسم الهاتف جديد من نوعه ظل بمنزلة شائعة منذ تشرين الأول (أكتوبر) الماضي، لكن تم تأكيده، خلال اجتماع بين مسؤولين في الشركة مع شركاء لهم في معرض CES للتقنية في ولاية نيفادا الأمريكية.

واستلهم تصميم هذا الهاتف من شكل علبة “الماكياج” التي يمكن طيها، وهو ما يجعل الشركة الكورية الجنوبية تراهن على جذب مستخدمات في الـ20 من أعمارهن عبر طرح هذا المنتج.

وبين الموقع أن حجم شاشة العرض في “جالاكسي بلوم” سيصل إلى 6.7 بوصة، كما سيضم الجهاز نظام تشغيل من نوع “أندرويد 10″، كما سيتمتع الجهاز بميزة “8 كي” ذات الدقة العالية في تسجيل الفيديو.

وفي كانون الأول (ديسمبر) الماضي، انتشرت شائعات بأن سعر هاتف “جالاكسي بلوم” سيكون مناسبا جدا ولن يتجاوز 845 دولارا، وفي حال صح هذا الأمر، فإن الهاتف المرتقب سيكون أرخص بكثير من هاتف “جالاكسي فولد” القابل للطي، الذي يبلغ سعره 1980 دولارا.

يذكر أن “سامسونج” أعلنت أمس الأول أنها تمكنت من بيع أكثر من 6.7 مليون هاتف ذكي يدعم تقنية الجيل الخامس حول العالم خلال عام 2019، متيحة الفرصة أمام المستهلكين لتجربة السرعة والأداء من الجيل التالي.

ووفقا لبيان صادر عن الشركة الكورية الجنوبية فإن “سامسونج” استحوذت حتى شهر تشرين الثاني (نوفمبر) 2019 على 53.9 في المائة من سوق الهواتف الذكية الداعمة لتقنية الجيل الخامس على مستوى العالم.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق