أرشيف الأخبارثقافة وفنون

“اكتشف بيتهوفن” الحمله الترويجية للمجلس الوطني الألماني للسياحة GNTB لعام 2020

مع بداية العام الجديد، أطلق المجلس الوطني الألماني للسياحة (GNTB) حملته الترويجية السنوية العالمية بعنوان “اكتشف بيتهوفن” و ذلك تزامنا مع الذكري الـ 250 على ميلاد الموسيقار العالمي لودفيغ فان بيتهوفن.

 

في هذا الاطار، علقت بيترا هيدورفير، الرئيسة التنفيذية للمجلس الوطني الألماني للسياحة (GNTB) قائلة: “نفخر بأن ألمانيا هي الوجهة الثقافية الأولى في أوروبا فنحن نستقبل 21.8 مليون مسافر من المهتمين بالثقافة و نقوم بتعزيز مكانه ألمانيا المتميزة كوجهه سفر ثقافية و موسيقية بإضافة العديد من التجارب الرقمية للحملة الترويجية والتي تحمل عنوان “اكتشف بيتهوفن”. و أكملت قائلة: “إضافة إلى الأماكن الرئيسية المميزة في مدينة بون، ستشمل الحملة الترويجية أيضا أنشطه و فعاليات في جميع انحاء الدولة لتعزيز الطلب علي السياحة الثقافية بصفه عامه كما سيكون الموضوع الرئيسي للحملة هو “ألمانيا – بلد الموسيقى”. و تزامنا مع ذكرى ميلاد بيتهوفن، فقد صنفت “لونلي بلانيت” Lonely Planet مدينة “بون” و هي مسقط رأس الموسيقار بيتهوفن،  كواحده من بين أكثر خمس مدن سيتم زيارتها على مستوى العالم في عام 2020.”

 

تعاون مشترك مع “جمعيه بيتهوفن للذكري السنوية”

لضمان تسويق هذه المناسبة المميزة بمزيد من الكفاءة علي الصعيد الدولي و فتح أسواقا جديدة، وقع المجلس الوطني الألماني للسياحة (GNTB) اتفاق تعاون مشترك مع “جمعيه بيتهوفن للذكري السنوية” Beethoven Anniversary Society و هي الجهة المسؤولة عن تنظيم وتعزيز وتنسيق الذكري السنوية لميلاد للموسيقار العالمي بيتهوفن كحدث عالمي و هي جهة تابعة ل “مؤسسه بيت بيتهوفن” Beethoven House Foundation.

استكشاف فرص جديدة في أكثر الأسواق تصديرا للسياح لألمانيا

وكجزء من الحملة الترويجية، يقوم المجلس الوطني الألماني للسياحة GNTB باستهداف أكثر من 50 سوق في جميع انحاء العالم و على رأسها الولايات الأمريكية والصين واليابان و ذلك من خلال تقديم محتوى خاص و أنشطه و فعاليات للعلاقات التجارية B2B خلال عام 2020. بدأت أولى فعاليات هذه الحملة في شهر ديسمبر 2019 من خلال دعوه مجموعة من الإعلاميين لزيارة ألمانيا و حضور الحفل الموسيقي الافتتاحي في بون الخاص بذكري ميلاد بيتهوفن ال 250. كما تضم حملة “اكتشف بيتهوفن” والتي ستمتد على مدار هذا العام، فعاليات للعلاقات التجارية B2B و فعاليات اعلاميه في الأسواق العالمية و الأوروبية وذلك لاستمرار السياحة الوافدة لألمانيا خلال العام بأكمله.

تفسير عصري للتراث الكلاسيكي

وقد أعلن المجلس الوطني الألماني للسياحة GNTB عن تدشين طرق رقمية حديثة لتقديم التراث الكلاسيكي لبيتهوفن بطريقه معاصره كجزء من حمله “اكتشف بيتهوفن” و ذلك في جميع الأسواق الدولية، فهناك تطبيق الواقع الافتراضي virtual reality application والذي يقدم لضيوف الفعاليات الخاصة بالمجلس GNTB فرصة فريدة للعزف الحي لمقتطفات من السيمفونية التاسعة لبيتهوفن علي البيانو. هذا بالإضافة إلى تطبيق الواقع المعزز augmented reality application والذي ينتج “صور حية” مع بيتهوفن، إضافة إلى موقع مصغر باللغات الألمانية والإنجليزية والفرنسية والصينية واليابانية و يضم معلومات عن الذكري السنوية لميلاد بيتهوفن و العروض الخاصة بالسياحة الثقافية. كما يقوم المجلس GNTB بتنظيم حملات ترويجية على قنوات وسائل التواصل الاجتماعي و مع مؤثريها  وذلك على مستوى العالم، إضافة إلى إنتاج خمسه أفلام ضمن سلسلة “Great Big Story” مع الشريك الإعلامي الدولي CNN والتي تم بثها بشبكه تيرنير العالمية Turner network.

وفقا للتحليلات الخاصة بالأسواق العالمية و معاييرها، يقدم المجلس الوطني الألماني للسياحة GNTB  سنويا، أكثر من 200 حمله تهدف إلى الترويج لألمانيا كوجهة سفر و سياحة متميزة على مدار العام كما تهدف المواضيع المختارة و الفعاليات الخاصة لكل حمله بتسليط الضوء على جوانب الوجهة السياحية المميزة و الغير معروفة للجميع و ذلك بهدف تشجيع السياح لزيارتها و اكتشافها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق