أرشيف الأخبارالشركات

قيمة العلامة التجارية لـ “سابك” تحقق ارتفاعا ويتم تصنفها بين أفضل 500 علامة تجارية عالمية

ارتفعت قيمة العلامة التجارية لـ (سابك) بنسبة 9,3٪ إلى 4.33 مليار دولار أمريكي مع انطلاقة عام 2020، بالمقارنة مع قمتها المسجلة في عام 2018م، وفقًا لمؤشر قيمة العلامة التجارية من وكالة (براند فايننس) – إحدى الوكالات المستقلة – ما يعكس النظرة الإيجابية من قبل الزبائن والجهات ذات العلاقة للشركة وشعارها “كيمياء وتواصلTM”.

مع تقييم عام 2020، دخلت (سابك) قائمة أفضل 500 علامة تجارية عالمية. وفقًا لـ “براند فاينانس”، ونمت العلامة التجارية للشركة باستمرار على أساس سنوي على مدار السنوات الست الماضية، حيث تضاعفت قيمتها منذ عام 2014.

وقال سعادة الأستاذ يوسف بن عبدالله البنيان، نائب رئيس مجلس الإدارة الرئيس التنفيذي: “إن قوة علامتنا التجارية العالمية توضح نهجنا التعاوني تجاه الأعمال التجارية والتزامنا بالحفاظ على علاقات طويلة الأمد التي تقوم على الثقة. نحن ملتزمون بتقديم حلول رائدة لعملائنا ، بينما نضع في الوقت نفسه الاستدامة والمسؤولية الاجتماعية في جوهر أعمالنا – كما يتضح ذلك مرة أخرى من خلال تقييم علامتنا التجارية المتنامي”.

أطلقت سابك في أواخر العام الماضي أول حملة إعلانية عالمية لرفع مستويات الوعي بعلامتها التجارية في جهد كبير لرفع مستوى فهم المؤثرين العالميين لعلامتها التجارية وشعارها، كجزء من طموحاتها لعام 2025.

تستخدم “براند فاينسس” منهجية خاصة لتحديد قيمة العلامة التجارية، تشمل العوامل التي تم أخذها بعين الاعتبار مدى معرفة أصحاب العلاقة بالشركة ورضاهم عنها إلى جانب الأداء المتوقع للأعمال.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق