أرشيف الأخبارأنحاء الوطن

تأخير الدراسة في مناطق الجوف وتبوك وحائل بسبب البرد

وجهت إدارات التعليم في مناطق الجوف وتبوك والباحة بتأخير بداية الدارسة في مدارس المناطق إلى الساعة الـ 9 في يومي الأحد والاثنين، وذلك نظراً لموجة البرد الشديدة هذا الأسبوع وحفاظاً على سلامة الطلاب والطالبات ومنسوبي ومنسوبات المدارس.

وذكرت إمارة منطقة الجوف في تغردة لها: “بناءً على توجيهات سمو أمير منطقة الجوف الأمير فيصل بن نواف بن عبدالعزيز، ونظراً لموجة البرد الشديدة التي ستشهدها المنطقة بداية الأسبوع وحفاظاً على سلامة الطلاب والطالبات ومنسوبي ومنسوبات المدارس، ستكون بداية الدراسة ليومي الأحد والاثنين 1-2 / 6 / 1441هـ الساعة 9ص في جميع المدارس”.

وفي السياق، ذكرت إدارة تعليم تبوك في تغريدة عبر حسابها في توتير: “نظراً لموجة البرد الشديدة هذا الأسبوع وحفاظاً على سلامة الطلاب والطالبات ومنسوبي ومنسوبات المدارس، وجّه المدير العام لإدارة تعليم تبوك إبراهيم العُمري بتأخير بداية اليوم الدراسي من يوم الأحد الموافق 1-6 وحتى الخميس الموافق 5-6 -1441هـ إلى الساعة 8:30ص في جميع المدارس”.

فيما ذكرت إدارة تعليم حائل: “وجه مدير عام التعليم بمنطقة حائل المكلف بتأخير بداية الدراسة إلى الساعة التاسعة صباحا ليومي الأحد والاثنين 1-2 / 6 / 1441هـ في جميع مدارس المنطقة نظراً لموجة البرد الشديدة التي تشهدها المنطقة بداية الأسبوع حفاظا على سلامة الطلاب والطالبات ومنسوبي ومنسوبات المدارس”.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق