الرأيكتاب أنحاء

تويتر ليس بيتك

عالم تدخله وانت بكامل قواك العقلية ، تجهز عدتك من مقتبسات كأدلة ومقاطع فيديو كبراهين ، تكتب وانت تدعي ان يفهموا مقصد كلماتك ..

عالم التويتر … يكشف اناس وتنخدع بأخرين .. المهم ان تخرج وفكرك سليم ، ينقل افكار ، ويساعد افراد ، وينقذ معنفين ولكن …

ولكن تويتر اصبح مرتع لتشويه الكثير من المناطق والدول والافراد .. فهشتاق كفيل ان يلغي رحلة سفر لهذه الدولة … وكفيل ان تتجنب التعرف عليهم .. وكفيل ان يلقب هذه الدولة بانها دولة جرائم او دولة سعادة او دولة متطوره على حسب كلمات المغردين في الهشتاق !!

وكأن اصبح تويتر للكثير مرجع لقراراتهم ، ومنفس لغضبهم ، وهناك جماعه لا هم لها سوى نشر الفضائح وكأننا ينقصنا هموم ..

اما من يأتيك بمقطع لمساعدة يا اخي الله يرزقك ويرزقنا واعلم لقد ضاقت بك السبل ولكن تويتر ليس مؤسسة خيرية فكيف بي ان اثق بشخص لا اعلمه وقد يكون متخفي وراء منظمة لا علم لي ما تنظم؟! ليست سوء ظن وانما الحذر واجب في عالم يتخفى وراء اسماء وهمية … فخذ حذرك وانتبه !

اتظنون ان اوقفتوا تصفيق وتلميع وحتى ذم واساءة وهم يبحوث عن ذلك لزيادة شهرته كمشهور ان اوقفتوه هل سيكمل ؟ طبعا لن يكمل وكيف له ان يقف وهشتاق يحمل اسمه اصبح ترند؟!

عزيزي المغرد تويتر ليس بيتك تنشر فيه ما يحلو لك .. واعلم انه يوجد خاصية عدم متابعة واستخدمها كثيرا !! ولكن اردت ان انصح صحتك النفسيه فترديد كلمات الحزن والهم واليأس يزيد من سوداوية تغريداتك وحياتك وظلام من يتابعك وبالتالي كونت مجتمع سلبي !!

اما من جعل تويتر حلبة مصارعه اما رأي او بلوك فهذا اقول له سلام على عقلك ان وجد !! ولماذا تريدنا نتبع رأيك وانت لا تعرف رأينا لانك لم تعطي مجال للمناقشه فخاصية بلوك سبقت الرأي

سؤالي وانت تكتب هل فكرت انك شوهت بلدك عندما تظهر الجانب السيء فقط منها ؟

تويتر ليس بيتك .. واظن حتى بيتك لا تقبل ان يدخله من هب ودب وتكشف له امور حياتك … توقف !!

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً

إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق