أرشيف الأخباررياضة

جروس يزور بطولة السعودية الدولية للجولف

قام السويسري كريستيان جروس مدرب نادي الأهلي السعودي لكرة القدم بزيارة ملعب رويال غرينز والنادي الريفي بمدينة الملك عبدالله الاقتصادية يوم الأربعاء  لمشاهدة نخبة اللاعبين العالميين في رياضة الجولف وهم يستكملون تحضيراتهم للمشاركة في بطولة السعودية الدولية للجولف التي انطلقت اليوم وتستمر حتى يوم الأحد الموافق 2 فبراير.

جروس الذي احتفى مؤخراً بانتصار فريقه أمام استقلال دوشنبه في المنافسات المؤهلة لدوري أبطال آسيا شاهد عن قرب كل من بروكس كيبكا المصنف الأول عالمياً وبطل نسخة العام الماضي من البطولة داستن جونسون وأسطورة الجولف فيل ميكيلسون وهم يقومون باللعب في منافسات (برو-آم) – الجولة التجريبية التي تمنح الهواة فرصة اللعب بجانب المحترفين.

وتضم قائمة المشاركين ببطولة السعودية الدولية للجولف نخبة لاعبي الجولة الأوروبية الحائزين على العديد من البطولات الكبرى، إذ يطمحون للمساهمة في انتشار رياضة الجولف عالمياً ولإلهام اكثر من مليون شخص لممارستها خلال العشر سنوات القادمة في المملكة. وتُعد البطولة أحد أكبر الأحداث الرياضية العالمية التي تستضيفها المنطقة في الفترة الحالية.

وقال جروس: “إنها بطولة مميزة حقاً، من الرائع التواجد بالقرب من أبطال عالميين والاستفادة منهم وكسب الخبرات. إنها ثالث مرة أعمل بها في المملكة وأشعر بحجم التغيير الكبير الذي يحدث في القطاع الرياضي، رؤية جميع هذه الأحداث الرياضية العالمية أمر يدعو للانبهار، ولدينا الآن فرصة التواجد بالقرب من أفضل لاعبي الجولف في العالم”.

ويمر نادي الأهلي بفترة جيدة حالياً حيث يبعد 4 نقاط عن متصدر ترتيب الدوري السعودي، وضمن تأهله لدور المجموعات بدوري أبطال آسيا بعد انتصاره على استقلال دوشنبه، وعلق جروس قائلاً: “سعيدون بتأهلنا لدور المجموعات وتمثيل المملكة خارجياً، لقد كان احد أهدافنا في بداية الموسم والآن نتطلع للتأهل من المجموعات للأدوار الاقصائية، ونعلم بأن الجزء الثاني من بطولة الدوري سيكون شاقاً وطويلاً على الجميع”.

وأضاف جروس قائلاً: “طموحنا عال جداً ومهمتي هي أن أزرع في اللاعبين روح الانتصار والرغبة في تقديم أفضل ما لديهم. نحن ما زلنا ننافس على جميع البطولات، تأهلنا لنصف نهائي كأس الملك والفارق بيننا وبين متصدر الدوري النصر هو 4 نقاط، ستكون منافسة شديدة على اللقب”.

“كرة القدم السعودية تسير في خطى ثابتة ويتم الترويج لها بصورة مميزة ورائعة، التغطية التلفزيونية لجميع المباريات جيدة، واعتقد بأن العديد من النساء يحضرون الآن ونتمنى أن يحضر المزيد مستقبلاً”.

تذاكر بطولة السعودية الدولية للجولف تتراوح ما بين 50 ريال سعودي لليوم الواحد و160 ريال سعودي لجميع الأيام. وبإمكانكم الحصول عليها من خلال الموقع الإلكتروني www.saudiinternational.com

وقائمة الرعاة في العام الثاني تتضمن: سوفت بانك، أرامكو السعودية، صندوق الاستثمارات العامة السعودي، الخطوط العربية السعودية، سامبا، روليكس، صديق ومحمد عطار، جي آي بي، شركة الاتصالات السعودية، السعودية للشحن، يو إم أيه بريميوم، الهيئة العامة للاستثمار، زيروكس، مكس إف إم، العربية، نسبريسو وإيفيان.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق