أرشيف الأخبارهنا و هناك

شاهد الرفاهية الاستثنائية في “حياة ريجينسي” شرم الشيخ

شرم الشيخ هي واحدة من أبرز المدن السياحية في مصر، وتحظى بشهرة واسعة نظرًا لما تتمتع به من مناظر طبيعية خلابة وجو رائع وشواطئ ساحرة.

ويعد فندق “حياة ريجينسي” من المعالم الفندقية لمدينة شرم الشيخ والذي يتميز بموقع مثالي وإطلالة خيالية.

يقع الفندق بالقرب من مطار شرم الشيخ الدولي والعديد من معالم مدينة شرم الشيخ مع منظر فريد لجبال سيناء ومساحات خضراء تتيح تجربة الاسترخاء والهدوء، كما تعتبر هذه المنطقة هي واحدة من أفضل أماكن الغوص في العالم.

*إقبال خليجي هائل:

ويحظى فندق حياة ريجينسي بإقبال هائل من دول الخليج العربي يزيد عن ١٨ ألف زائر فى عام ٢٠١٩.

ويضم الفندق ٤٣٢ غرفة متميزة بما في ذلك ٧٠ غرفة فاخرة مطلة مباشرةً على مياه البحر الأحمر الجذابة و٤٠ غرفة تابعة لنادي ريجينسي و٣٨ جناحاً وفيلاتان منفصلاتان بهما حمامات سباحة خاصة، هذا بالإضافة إلى ما تتمتع به جميع الغرف من إطلالات مميزة للبحر الأحمر والمساحات الخضراء.

*مطاعم عالمية:

ويحتوي الفندق على مجموعة مختلفة من ٧ مطاعم تقدم مشروبات متعددة ومأكولات متنوعة المذاق وشهية من جميع أنحاء العالم.

كما يضم الفندق مبنى نادي ريجينسي والذي يقدم خدمات فريدة من نوعها في أجواء ناطقة بالأناقة والخصوصية، حيث يضم النادي حمام سباحة وشاطيء خاص وجاكوزي وتراس للاستجمام في الهواء المنعش.

كما يوفر الفندق الكثير من وسائل الرفاهية والمتعة بما في ذلك صالة اللياقة البدنية ومركز الغطس و٣ شواطيء خاصة وممرات الجري ومنطقة متعددة الاستخدامات للرياضة و٤ حمامات سباحة وبرامج فريق ترفيهية شيقة.

*الأطفال على رأس الأولوية:

ويولى الفندق اهتمامه بجميع أفراد العائلة وتحديدًا الأطفال بما يحتويه من نادي ترفيهي به حمامات سباحة داخلية وألعاب مائية ومساحات مخصصة للأنشطة تحت إشراف فريق كامل مؤهل ومدرب للتعامل مع الأطفال.

*قاعات استثنائية:

كما يوجد بالفندق أكثر من ١٠ قاعات داخلية وخارجية مزودة بأحدث وسائل التقنية لاستضافة جميع أنواع الاجتماعات والمناسبات الاجتماعية وحفلات الزفاف، كما توفر القاعات العديد من المساحات التي يمكن أن تسع إلى ١٣٠٠ شخص.

يعد فندق حياة ريجينسي شرم الشيخ الوجهة المثالية والخيار الأفضل للمسافرين بغرض العمل أو الترفيه.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق