أرشيف الأخبارالتكنولوجيا

سامسونج تطرح 4 هواتف جديدة منها القابل للطي.. تعرف على مميزاتها

طرحت شركة سامسونج ثلاثة أجهزة هواتف جديدة والتي تتضمن جالكسي زد القابل للطي، والذي كانت قد بثت إعلانا له في حفل الأوسكار مطلع الأسبوع.

والأجهزة الجديدة (جالكسي زد فليب) (جالكسي أس 20) و(جالكسي أس 20 بلس) و(جالكسي أس 20 ألترا) والتي تدعم جميعها شبكات الجيل الخامس.

ويأتي جهاز غالكسي زد فليب في ثاني تجربة للشركة مع الأجهزة القابلة للطي، ولكنها هذه المرة طرحت جهازا أصغر بالحجم وأقل بالسعر.

وتبلغ حجم شاشة الجهاز مربع الشكل 6.7 إنش، وسيتم طرحه في الأسواق مع عيد الحب في 14 من فبراير في السوق الأميركية والكورية الجنوبية.

ويزن الجهاز 183 غراما، وهو يضم كاميرا أمامية وأخرى خلفية تضم عدستين، فيما تصل سعة ذاكرته الداخلي إلى 256 غيغا بايت.

وكباقي الأجهزة يعمل باستخدام معالج مركزي (Qualcomm Snapdragon 865) وهو ما يتيح الاتصال بشبكات الجيل الخامس بكفاءة عالية.

قالت الشركة إن أجهزة جالكسي أس الجديدة ستطرح في السادس من مارس المقبل بأسعار تبدأ من 1000-1400 دولار، والتي تختلف بحسب سعة ومواصفات الجهاز.

وتختلف الأجهزة بحجم الشاشة والتي تبدأ من 6.2 إنش، و6.7 إنش، ووصولا إلى 6.9 إنش، وهي تمتلك ثلاث عدسات للكاميرا الخلفية.

ورغم اختلاف المواصفات، إلا أن جميعها يتشارك باستخدام معالج مركزي (Qualcomm Snapdragon 865)، وهي تتضمن ذاكرة مؤقتة تصل حتى (12 GB of RAM).

وتضم الأجهزة أيضا قاعدة شحن سريعة، وجميعها تعمل بشيفرة بصمات الأصابع، ولكن حجم البطارية يختلف من جهاز إلى آخر حيث تبدأ من (4000mAh) وتصل حتى (5000mAh).

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق