أرشيف الأخباررياضة

الإمارات تمنح رونالدو الإقامة الذهبية.. بجانب 6 رياضيين آخرين

نجح البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم يوفنتوس الإيطالي، في الحصول على الإقامة الدائمة «البطاقة الذهبية» بدولة الإمارات العربية المتحدة، بعدما أقرّ مجلس الوزراء هناك هذا النظام للمستثمرين ورواد الأعمال وأصحاب المواهب التخصصية والباحثين في مجالات العلوم والمعرفة.

واعتاد رونالدو قضاء إجازته في دبي باستمرار، كما يشارك في مؤتمر دبي الرياضي الدولي منذ عام 2011.

ولم يكن رونالدو الرياضي الوحيد الحاصل على الإقامة الدائمة، فقد دخل ستة نجوم آخرين في قائمة الحاصلين على الإقامة الذهبية، وذلك لإقامتهم المستمرة في دبي، وهم لويس فيغو نجم منتخب البرتغال ونادي ريال مدريد سابقًا، وروبرتو كارلوس النجم البرازيلي السابق، وبول بوغبا لاعب مانشستر يونايتد ومنتخب فرنسا، وميراليم بيانيتش لاعب اليوفي ومنتخب البوسنة، ولوكاكو لاعب إنترميلان ومنتخب بلجيكا، ونجم التنس الصربي ديوكوفيتش.

ومن المتوقع أن يزداد عدد المنضمّين إلى القائمة، فهناك نجوم آخرون مرشحون للحصول على الإقامة الذهبية، نظرًا لإقامتهم المستمرة في دبي، مثل أسطورة التنس السويسري روجيه فيدرر، والإيفواري ديديه دروغبا، والفرنسي إريك أبيدال، المدير الرياضي لنادي برشلونة.

ويهدف مجلس الوزراء الإماراتي من إقرار نظام الإقامة الدائمة «البطاقة الذهبية» إلى تسهيل مزاولة الأعمال، وخلق بيئة استثمارية جاذبة ومشجعة على نمو ونجاح الأعمال للمستثمرين ورجال الأعمال والموهوبين.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق