أرشيف الأخباررياضة

الآتي فن وطرب.. تخطى آسفي في كأس العرب

 

أنحاء – سالم باجوبح:

 

تأهل ممثل الكرة السعودية نادي الاتحاد السعودي لكرة القدم لنصف نهائي بطولة كأس محمد السادس للأندية الأبطال 2020 بعد فوزه مساء السبت على أوليمبيك اسفي المغربي في عقر داره  بهدف دون رد في المواجهة التي جمعتهما على ملعب المسيرة الخضراء في إياب ربع نهائي البطولة.

 

شوط اللقاء الاول شهد تحفظ من الفريقين وهجمات على استحياء دون خطورة تذكر وي الشوط الثاني وبعد أربع دقائق من صافره البداية توغل الظهير الأيمن سعود عبدالحميد وأرسل كرة عرضية حولها هداف الفريق رومارينهو بطريقة جميلة كهدف اتحادي اول في الدقيقة 49 .

 

واضطر الإماراتي عمار الجنيبي حكم المباراة لإيقاف المباراة بعد الهدف الاتحادي لمدة 4 دقائق، بعد أحداث شغب من جانب أنصار الفريق المغربي ليستأنف بعدها اللعب.

وكان ليناردوجيل قريباً من مضاعفة النتيجة لصالح فريقه الاتحاد بعد انفراد كامل بالحارس المغربي لكنه سدد بعيداً عن المرمى ، قابلها ضغط من اصحاب الارض بغيه تسجيل التعادل لكن دفاع الاتحاد ومن خلفهم فواز كانوا بالموعد ليعلن بعدها حكم اللقاء صافرته معلنا تأهل الاتحاد لنصف النهائي من البطولة.

جاء تأهل  الاتحاد بمجموع نتيجة المباراتين ذهاباً وإياباً (2-1)، حيث انتهت نتيجة مباراة الذهاب على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة (1-1).

وبهذا التأهل سيلتقي الاتحاد بمواطنه فريق الشباب السعودي في دور النصف نهائي من البطولة.

حيث ستكون مباراة الذهاب يوم الخميس (20) فبراير  على ملعب ستاد الأمير فيصل بن فهد بـالرياض فيما ستقام مباراة الأياب يوم الجمعة (20) مارس على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية ( الجوهرة ) بجدة.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق