أرشيف الأخبارأنحاء الوطن

أسماء الفائزين بجائزة الأميرة صيتة للعمل الاجتماعي

 

أنحاء – غدير الطيار:

 

كشفت أمانة جائزةالأميرة صيتة بنت عبد العزيز للتميز في العمل الاجتماعي، عن أسماء الفائزين بالجائزة في دورتها السابعة تحت عنوان «نحو تحقيق أثر أعمق للعمل الاجتماعي» في فروعها الأربعة.

 

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عُقد مساء اليوم (الخميس) بحضور الأمير سعود بن فهد بن عبد الله بن محمد بن سعود الكبير عضو مجلس الأمناء نائب رئيس اللجنة التنفيذية للجائزة، والأمين العام للجائزة الدكتور فهد بن حمد المغلوث، والأمير سلمان بن محمد بن سلمان بن محمد بن سعود بن فيصل آل سعود عضو مجلس الأمناء.

 

ومن المقرر أن يتم تكريم الفائزين في حفل خاص برعاية خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز، في الثامن من شهر مارس القادم في الرياض.

وأعلن الأمين العام للجائزة الدكتور فهد بن حمد المغلوث، أن الأمانة العامة بلجنة الاجتياز منحت الجائزة في فرع التميز في الإنجاز الوطني لهذا العام مناصفة بين وزارة الصحة عن برنامج «المشاركة المجتمعية في تقليص مدد الانتظار في المستشفيات»، وجامعة طيبة عن برنامج «سفراء الوسطية»، نظير الإبداع في مضمون المبادرة والمساهمة في تقديم الحلول لمشكلة مجتمعية غاية في الأهمية وخدمة شريحة كبيرة من المجتمع.

وأوضح أن الجائزة عن فرع التميز في الوقف الإسلامي منحت منفردة لأوقاف نورة الملاحي عن وقف «أوقاف نورة الملاحي»؛ نظير الإبداع في مضمون الوقف ودعم وتمكين المنظمات غير الربحية في مجال التقنية.

وأضاف: «منحت الجائزة في فرع التميز في برامج العمل الاجتماعي مناصفة بين جمعية البر بأبها عن مبادرة «برنامج تعاون» وجمعية خيرات لحفظ النعمة عن مبادرة «حفظ النعمة»، نظير التميز والعمل بالجودة والإتقان وتوفر معيار الاستدامة بشكل كبير في هذه المبادرات».

وذكر أنه في فرع التميز لرواد العمل الاجتماعي، مُنحت الجائزة منفردة للدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السويلم، نظير الباع الطويل والخبرة المتميزة في مجال العمل الاجتماعي والخيري.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق