أرشيف الأخباررياضة

النمور يقلبوا الطاولة على الليوث بالخمسة

 

أنحاء – بدر آل سابق – تصوير: ضيف الله البقمي[/highlight

 

استطاع نادي الاتحاد من تحقيق فوز عريض قوامه خمسة اهداف مقابل هدف وحيد على ضيفه نادي الشباب في اللقاء الذي جمع الفريقين على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة ضمن منافسات الجولة ٢٠ من منافسات بطولة دوري كأس الامير محمد بن سلمان للمحترفين.

افتتح التسجيل نادي الشباب عند الدقيقة ١٠ عن طريق لاعبه ماكيتي ديوب بعد تمريرة بينية هوائية في ظهر دفاع الاتحاد من كريستيان جوانكا لينفرد ديوب بالحارس غروهي ويضعها قوية في الشباك الاتحادية معلناً هدف فريقه الاول.

وعند الدقيقه ١٦ استطاع الاتحاد من تعديل النتيجة عن طريق ويلفريد بوني بعد كرة راوغ فيها رومارينهو دفاعات الشباب ليكملها بوني في الشباك الشبابية معلناً تعادل فريقه.

وعند الدقيقه ٢٠ استطاع لاعب الاتحاد حمدان الشمراني من تسجيل هدف الاتحاد الثاني بعد كرة هوائية متقنة من ركلة زاوية نفذها عبدالاله المالكي ليحولها الشمراني رأسية قوية في الشباك الشبابية معلناً تقدم فريقه بالهدف الثاني.. لينتهي شوط المباراة الاول بهذه النتيجة.

وبالشوط الثاني والدقيقه ٧٢ تحديداً اضاف الاتحاد هدفه الثالث عن طريق حمدان البيشي بعد كرة قوية من ركلة حرة نفذها ليوناردو خيل لترتطم بالقائم وتعود لقدم حمدان ليضعها في الشباك معلناً هدفه الثاني و هدف فريقه الثالث.

وبعدها بخمس دقائق فقط وتحديداً الدقيقه د٧٧ يضيف الاتحاد هدفه الرابع عن طريق البرازيلي رومارينهو بعد تمريره بينيه رائعه من عبدالاله المالكي ليتوغل بها روما ويسددها قويه يسار حارس مرمى الشباب فاروق بن مصطفى معلناً هدف فريقه الرابع.. هذا الهدف الذي تلاه الهدف الخامس بعد ثلاث دقائق فقط وتحديداً عند الد قيقه ٨٠ وايضاً عن طريق رومارينهو بعد كرة مرتدة قادها اللاعب خالد السميري ليمررها لعبدالعزيز البيشي الذي نقلها بدوره للمنطلق روما الذي قطع بها نصف الملعب لمرمى الشباب ثم وضعها بكل هدوء بالزاوية اليسرى لفاروق بن مصطفى كهدف اتحادي خامس.

بهذ الفوز يصل الاتحاد للنقطة ٢٢ بالمركز الثاني عشر، بينما يتجمد رصيد الشباب عند ٢٨ نقطة بالمركز الثامن.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق