أرشيف الأخبارثقافة وفنون

مطربة عربية تعلن إصابتها بفيروس كورونا | فيديو

أعلنت المطربة هند البحرينية إصابتها بفيروس كورونا ودخولها الحجر الصحي، عبر فيديو نشرته عبر حسابها الخاص على موقع تويتر، مؤكدة أنها بصحة جيدة لأنها اكتشفت مرضها في مرحلة مبكرة.

ووجهت هند البحرينية الشكر لمحبيها وجمهورها وأوضحت أن صحتها جيدة ولم تتناول أي أدوية ولا يوجد عليها أعراض الكورونا المستجد، وهي الآن بالمستشفى في البحرين بعد عودتها من برشلونة، حيث ظهرت نتيجة فحص الكورونا إيجابية ولكن من غير أي أعراض.

وقالت هند: «بأشكر لكل الناس اللي قالتلي ألف حمد لله على السلامة قبل أي شيء، وأنا ما في شيء، حتى ما أعطوني أدوية، لأنه لا يوجد الأعراض مثل سخونة أو غيره، أنا بخير».

ولدت ​هند البحرينية ​في 5 مايو عام 1979، وهي فنانة بحرينية لقبت بـ«فراشة الخليج» و«​بيونسيه​ العرب»، ودرست إدارة الأعمـال، إلا أنها لم تستكمل دراستها وتعاقدت مع إحدى الشركات لإصـدار ألبومها الأول «هنـد 2000»، بعـد أن اكتشفها الملحن الكويتي ​أنور عبد الله​ والملحن ​عارف الزياني​، الذي أطلـق عليها اسـم «هنـد» بدلًا من سهير اسمها الحقيقي.

وتزوجت هند البحرينية عام 2002 من فهد أحمد، وأنجبت منه ابنها «عبد الله»، لكنهما انفصلا عام 2004، ومن ثم تزوجت في ديسمبر عام 2012 من اللبناني جورج نمر.

https://twitter.com/ETbilArabi/status/1240342529192722443

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق