أرشيف الأخبارأنحاء الوطنالرئيسية

متحدث الداخلية ينوّه بضرورة التزام المواطن والمقيم بقرار منع التجول.. ويكشف تفاصيل منع الدخول والخروج من الرياض ومكة والمدينة

أوضحت وزارة الداخلية، اليوم (الأربعاء)، تفاصيل قرار منع الدخول والخروج من مدن (الرياض، ومكة المكرمة، والمدينة المنورة)، والذي وافق خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز على اتخاذه ضمن مجموعة من الإجراءات الاحترازية الإضافية لمنع انتشار فيروس كورونا الجديد (كوفيد-19).

 

وقال المتحدث الرسمي باسم الوزارة المقدم طلال الشلهوب إن مراكز الضبط الأمني بالرياض على طريق القصيم، وصلبوخ (سلطانة)، والقدية، وديراب، والخرج ستتولى تطبيق قرار منع الدخول لمدينة الرياض، وستستحدث نقاط جديدة في طريق الخرج القديم ورماح.

 

وفي مكة المكرمة ستتولى مراكز الضبط الأمني في الشميسي على طريق جدة الجديد والقديم، ومركز الضبط الأمني في طريق السيل، والكر، والكعكية، والنوارية والطرق الفرعية – تطبيق قرار منع الدخول والخروج من مكة المكرمة.

وفي المدينة المنورة ستكون نقاط الضبط الأمني على طريق الهجرة وينبع وتبوك والقصيم السريع ونقطة مؤقتة على طريق القصيم القديم – منع الدخول والخروج.

وأكد أن نقاط الضبط الأمني حول المدن الثلاث هدفها إيضاح حدود المنع، وجميع الطرق بين المناطق ممنوع سلوكها، حتى الطرق الزراعية والبرية.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق