أرشيف الأخبارشبكات اجتماعية

الكويت.. وزارة الداخلية تحقق في مقطع لسيدتين تلفظتا بألفاظ “غير لائقة” تجاه وافدين | فيديو

أعلنت وزارة الداخلية في الكويت، اليوم السبت، أنها تجري تحقيقا في مقطع فيديو متداول لسيدتين تلفظتا بألفاظ ”غير لائقة“ تجاه وافدين بأحد مراكز الأيواء.

وأثار مقطع فيديو للإعلامية الكويتية نادية المراغي برفقة سيدة أخرى غير معروفة، عاصفة من الانتقادات، بسبب ما اعتبر إهانة ”وعنصرية“ تجاه الوافدين في دولة الكويت، بعد التلفظ بعبارات مسيئة بحقهم.

وقالت الوزارة، في بيان، إنها رصدت مقطع فيديو متداولا على مواقع التواصل، يظهر سيدتين تتلفظان بألفاظ غير لائقة تجاه أحد الجاليات في مركز إيواء.

وأكدت الوزارة أنه ”جار اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بحق السيدتين“.

وأظهر مقطع الفيديو المتداول الإعلامية برفقة صديقة لها خلال جولة قامتا بها في إحدى المدارس، التي خصصت لترحيل بعض الوافدين في ظل أزمة فيروس كورونا المستجد.

وتحدثت الإعلامية المراغي خلال المقطع حول سبب ارتداء الكمامات الواقية خلال الجولة، قائلة: ”نأخذ جولة عليهم، يقولون لنا لازم نلبس كمامات، عشان الغرف شو فيها؟“، لترد صديقتها: ”معفنة، معفنة من رائحتهم“ قبل أن تستكملا الجولة لتفقد عدد من المتواجدين.

المصدر
إرم نيوز
الوسوم

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. نطلب من الحكومة الكويتية ان تلقي القبض على هاتان ا لسيدتان والتحقيق معهما بعد نشر الفيديو المسئ و تلفظهما بالفاظ غير أخلاقية على الوافدين وانزال العقوبة بحقهما مايصير السكوت على هذي التصرفات والسلوكيات الغير أخلاقية واللاانسانية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق