أرشيف الأخبارالشركات

موبايلي تبدأ طرح خدمة الشريحة الإلكترونية “موبايلي eSIM”

أعلنت شركة اتحاد اتصالات (موبايلي) عن تفعيل تقنية الشريحة الإلكترونية وإطلاق خدمة “موبايلي eSIM” بهدف توفير الخدمات على أحدث إصدارات الأجهزة. وأتاحت موبايلي لجميع عملائها المشتركين في أي من الباقات المفوترة أو مسبقة الدفع والمستخدمين لأجهزة تدعم الشريحة الإلكترونية الاستفادة من هذه الخدمة المتطورة.

وستتوفر هذه الخدمة من موبايلي عند الساعة 12:00 صباح يوم الإثنين 13 أبريل 2020، حيث يمكن طلبها من خلال متجر موبايلي الإلكتروني.

وحول توافق هذه التقنية الحديثة مع خدمات الشركة الحالية أوضحت موبايلي أن خدماتها متوافقة وبشكل تام معها وأن جميع الخدمات ستعمل على الشريحة الإلكترونية بشكل طبيعي بما في ذلك خدمات التجوال. وفي مسعى من الشركة لتعزيز الاستفادة من هذه الخدمة لأكبر شريحة من عملائها، نوهت بإنها ستقدم خدمة الشريحة الإلكترونية مجانا لفترة محدودة.

وستمكن هذه التقنية مصنعي أجهزة الهاتف المتحرك والأجهزة الذكية الأخرى من صناعة أجهزة أصغر حجماً وأخف وزناً، حيث أنه وباستخدام هذه التقنية لن تكون هنالك حاجة لاستخدام الشريحة التقليدية التي ستستبدل بشريحة مدمجة داخل الأجهزة، مما يعني أن المستخدمين في المستقبل سيتمكنون من الحصول على خدماتهم دون تكبد عناء الحاجة للحصول على الشرائح التقليدية، كما وأن هذه التقنية ستساهم في استبعاد خطر ضياع أو عطل الشرائح، بما ينعكس إيجاباً على تحسين تجربة العملاء.

وتأتي هذه الخطوة من “موبايلي” لتؤكد حرصها على تحقيق استراتيجيتها نحو التحول الرقمي وتبوء مركزٍ رياديٍ في مجال التحول الرقمي في المملكة، الأمر الذي يتماشى مع مستهدفات رؤية المملكة 2030، وبما يمنح عملاء الشركة تجربة رقمية متكاملة ومميزة مع الأخذ بالاعتبار تنافسية السوق السعودي الذي يتسم عملاؤه بسرعة مواكبتهم لأحدث التطورات التقنية في العالم.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق