أرشيف الأخباررياضة

فيديو | فهد المولد يُوجّه رسالة للاتحاديين ويكشف مفاجأة بشأن والده

حرص فهد المولد لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد على توجيه رسالة إلى جماهير العميد، وذلك من خلال مقطع فيديو نشره عبر حسابه في موقع Snap Chat.

 

وقال المولد من خلال مقطع الفيديو: “أحب أشكر والدي الله يطول بعمره لأنه ساعدني في المُعدات الرياضية التي أحضرتها للمنزل، وذلك من أجل التدرب والحفاظ على لياقته البدنية”.

 

وأضاف فهد المولد: “كان والدي لعب لفترة بسيطة في نادي الاتحاد وشارك في جيل عيسى خواجة”.

يذكر أن فهد المولد كان تم إيقافه في مايو 2019، وذلك بسبب ثبوت تعاطيه للمنشطات في أبريل 2019 بعد مباراة النصر والاتحاد التي أُقيمت يوم 13 أبريل من العام الماضي في بطولة دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وفي وقت سابق، وجّه فهد المولد رسالة إلى السعوديين العائدين من الخارج، مطالبًا الجميع بالالتزام بكافة التعليمات الوقائية للقضاء على فيروس كورونا المستجد.

وقال فهد المولد في فيديو عبر حسابه الخاص على موقع “انستقرام”: “إلى أخواني وأخواتي العائدين إلى أرض الوطن.. حبيت أتواصل معكم وأتحمد لكم على وصولكم بالسلامة لأرض الوطن الغالية”.

وتابع نجم الاتحاد قائلًا: “قريبًا إن شاء الله ستصلون إلى عائلاتكم، ويجب على أفراد المجتمع الالتزام بالتعليمات الوقائية والقرارات الصادرة وسنفرح بالقريب العاجل بعوتنا لحياتنا الطبيعية.. شكرًا للجميع”.

يُذكر أن وزارة الرياضة قررت تعليق كافة الأنشطة الرياضية وتدريبات الأندية بشكل مؤقت منذ منتصف شهر مارس الماضي؛ وذلك كإجراء احترازي للوقاية والحد من انتشار فيروس كورونا المستجد.

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق