أرشيف الأخبارأنحاء الوطن

بعد جولة رقابية على المشاريع.. أمين عسير يلغي عقد “مكتب استشاري” وينذر 4 مقاولين في خميس مشيط

وجه أمين  منطقة عسير  الدكتور وليد الحميدي بإلغاء عقد لأحدى المكاتب الاستشارية و إنذار أربعة مقاولين آخرين لوجود ملاحظات على  المشاريع المنفذة من قبلهم في محافظة خميس مشيط، و إيقاف الأعمال بتلك المشاريع حتى تتم مراجعة الإجراءات التصحيحية لتنفيذها، كان ذلك خلال جولته التفقدية والرقابية على سير أعمال المشاريع بالمحافظة.

وأكد  الحميدي بأن توجيهات سمو أمير المنطقة واضحة و صريحة ولا تقبل أي خلل في كافة الأعمال مشدداً أن الأمانة لن تتهاون  مع أي تقصير  سواء كان في أعمال التنفيذ أو التخطيط والإشراف.

منوهاً في الوقت ذاته إلى أن هناك زيارات وإجتماعات مستمرة لمتابعة سير الأعمال في كافة المشاريع البلدية بشكل دائم . هذا وقد

رافقه خلال جولته، وكيل الأمين لشؤون البلديات المهندس عبدالله مصلح القحطاني. وعددٌ من مسؤولي الأمانة، مشدداً  على الشركات والمؤسسات والجهات العاملة في المشاريع، بضرورة الإلتزام بالمدة المحددة لإنجاز المشاريع مع الالتزام بتطبيق معايير الجودة والاتقان.

وأضاف الحميدي بأن حزمة المشاريع هذه جاءت في إطار خطط الأمانة، واستراتيجياتها لخدمة المواطنين، والمقيمين، و تعزيز كل ما من شأنه تحقيق التنمية المستدامة، و دفع عجلة التطوير، و التنمية بمتابعة من سمو أمير منطقة عسير الأمير تركي بن طلال بن عبدالعزيز.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق