أرشيف الأخبارأنحاء الوطن

خيركم تعلن أسماء أوائل الحفاظ والحافظات عبر أثير إذاعة القرآن

أعلنت جمعية خيركم لتحفيظ القرآن بجدة أسماء أوائل الحفاظ والحافظات على مستوى جدة عبر أثير إذاعة القرآن الكريم من خلال برنامج المهرة والذي يبث للعام الخامس على التوالي.

وهنأ رئيس مجلس إدارة جمعية خيركم المهندس عبدالعزيز حنفي الخريجين والخريجات والبالغ عددهم 1000 حافظ وحافظة وخص منهم الأوائل متمنيا لهم التوفيق في الدارين.

وقال المهندس حنفي: لأول مرة منذ انطلاق خيركم قبل 44 عاما يتم إلغاء الحفل السنوي لتكريم الخريجين والخريجات والاكتفاء بإعلان الأسماء فقط عبر الإذاعة وذلك تماشيا مع توجيهات الدولة أيدها الله وحفاظا على السلامة العامة لأبنائنا وبناتنا حفظة كتاب الله.

وتمنى رئيس خيركم أن يرفع الله البلاء والوباء عن هذه البلاد المباركة وسائر بلاد المسلمين راجيا من الجميع أن يجتهدوا بالدعاء خصوصا ونحن اليوم في خير الأيام العشر من ذي الحجة ، فيما رفع آيات الشكر والعرفان لمقام خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين وللحكومة الرشيدة على الجهود الجبارة التي يبذلونها للحفاظ على سلامة  المواطنين والمقيمين والتي تعد مفخرة للعالم.

الجدير بالذكر أن الأوائل على مستوى محافظة جدة من الطالب هم بالترتيب :  علي  المسعود ، محمد ناظم الدين ، يحيى  باجرش ، حمزه الجبرتي ، سعود الشمراني ، أنس الجركس ، أنس بلفقيه ،  عبدالرحمن ملاه ، محمد بن محفوظ ، مدين العماري ، نور محمد ، تاروز خان ، محمد حسين ، فيما جاء ترتيب الحافظات الأوائل على النحو التالي : حنين عبدالقيوم ، علا أبو زلام ، وجدان المشعبي ، رابعة جميل ، زينب خان ، ياسمين سمير ، مها عقلان ، لجين ابراهيم ، فاطمة الذيب ، رحاب الجندي ، زينب أبو الحسين ، تسنيم أبو علي ، سمية زيدان.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق