أرشيف الأخبارترجمة

أمازون تخطط لصناعة دروع مواجهة كورونا

 

أنحاء – ترجمة: خاص

 

استغلت شركة أمازون قسم الطائرات دون طيار لصناعة دروع واقية واستخدامها في مواجهة كورونا، بحسب ما نشرته صحيفة “دايلي ميل” البريطانية.

يصنع الدروع العاملين في منشأة هندسة الطائرات بدون طيار في واشنطن، وستستخدم التكنولوجيا المستخدمة عادة في التصنيع هناك، بما في ذلك الآلات التي تقطع ألياف الكربون لصنع قطع غيار الطائرات بدون طيار.

 ووافق المعهد الوطني للصحة على تصميمات دروع الوجه، إذ هي نتاج عمل مجموعة الطابعة ثلاثية الأبعاد في واشنطن حيث توجد منشأة الطائرات بدون طيار التابعة للشركة، وستقوم أمازون أيضًا بتوفير تصميمات الدروع مجانًا للآخرين الذين قد يرغبون في صنعها.

 هي نتيجة عمل مجموعة الطابعة ثلاثية الأبعاد في واشنطن حيث توجد منشأة الطائرات بدون طيار التابعة للشركة، وستقوم أمازون أيضًا بتوفير تصميمات الدروع مجانًا للآخرين الذين قد يرغبون في صنعها.

وصنع عمال الشركة مئات الآلاف من الدروع، إذ تخطط الشركة لبيعها بسهر رخيص لعمل الخطوط الأمامية ما يعيد تشغيل الموارد وعمال قسم الطائرات دون طيار المتوقف عن العمل.

 وأوضحت أمازون أنها لا تهدف جني أرباح بصناعة تلك الدروع ولكن ستبيعها بسعر تكلفها وستعلن عن السعر للجمهور خلال الأسابيع المقبلة.

 وأشارت الشركة إلى أن الأولوية لبيع الدروع لعمال الشركة، ثم فتحها للجمهور

ولفتت الشركة إلى ثقتها بتوفير الدروع بتكلفة أقل قد تصل للثلث مقارنة بجميع الدروع الأخرى القابلة لإعادة لاستخدام، مضيفة أنها تخطط لإتاحة مئات الآلاف من الدروع بنهاية الشهر الجاري.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق