أرشيف الأخبارأنحاء الوطن

ندوة إلكترونية عن كورونا بمستشفى شرق جدة لمناقشة القواعد الإرشادية والمحافظة على صحة العاملين

في إطار الجهود المبذولة لمكافحة فايروس كورونا وإستشعاراً  لأهمية    رفع الكفاءه   الوقائيه  للممارسين الصحيين نظمت مستشفى شرق جدة  ممثلة بإدارة الشؤون الأكاديمية والتدريب بإشراف الدكتور محمود الجهني ، ندوة الكترونية عن بعد تمشياً مع الإحترازات المطلوبة في التواصل وعلى مدى يومين متتاليين لمناقشة القواعد الإرشادية والأدلة وأهم خرائط التدفق المتعلقة بجائحة فايروس كورونا.

شارك فيها نخبة من الأطباء الأستشاريين بمستشفى شرق جدة لعدة تخصصات مختلفة شملت الجراحة وأمراض النساء والتوليد وتخصص الأطفال وحديثي الولادة كذلك الصحة العامة ومكافحة العدوى .

كذلك  شملت محاور النقاش   العديد من المواضيع والتخصصات الصحية المختلفة ذات الصلة بجائحة كورونا لإتخاذ العديد من التدابير والإجراءات والوقائية الأكثر  دقة .

وتأتي مثل هذه الندوة من منطلق سعي وحرص المستشفى على تزويد جميع الممارسين الصحيين بالأدلة والإرشادات المعتمدة من وزارة الصحة ومشاركة المعلومات ضمن التخصصات المختلفة وتأكيداً للدور الذي تقوم به من خلال تأهيل أكبر للممارسين الصحيين للقيام بمهامهم على أكمل وجه.

وقد تمت إدارة الندوة من قبل مدير إدارة الجودة وسلامة المرضى الأستاذة ريم التركستاني بالتنسيق مع الأطراف المعنية بمهارة عالية تهدف لتحقيق أفضل النتائج في ظل الأزمة الحالية  للمحافظة على صحة العاملين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق