أرشيف الأخبارثقافة وفنون

نجل محمد عبده يطالب الجمهور بمساندة والده بعد تعرضه للاكتئاب بسبب كورونا | فيديو وصور

ناشد عبد الرحمن، ابن المطرب محمد عبده، جمهور والده بالمبادرة اليوم بإدخال الفرحة لقلب والده الذي يعاني من “اكتئاب خفيف” بسبب حظر التجوال المفروض ضمن الاجراءات الاحترازية لمنع تفشي فيروس كورونا.

وكتب عبد الرحمن محمد عبده تغريدة بمناسبة ظهور والده في حفل مباشر ضمن سهرات عيد الفطر، طالب فيها جمهور والده بإرسال رسائل مفرحة تدخل الفرحة لوالده حتى يتجاوز أزمة إصابته ب”اكتئاب خفيف” وقال: اللي يسأل عن بابا محمد .. هذي اطول فترة ف حياته يقعد فيها في بلد وعنده اكتئاب خفيف … عشان كدا بكرا عاللايف ارسلو رسايل تفرحه.

يذكر أن محمد عبده سيقدم اليوم حفلاً غنائياً بدون جمهور “لايف”، احتفالا بعيد الفطر برعاية الهيئة العامة للترفيه وشركة روتانا ضمن خطة هيئة الترفيه في إحياء الحفلات أون لاين لمنع التجمعات وتنفيذاً للتباعد الاجتماعى في ظل وجود فيروس كورونا المستجد.

الحفل يأتي بعنوان “معيدين معاكم” ويقام ليلة الثلاثاء ثالث أيام عيد الفطر في تمام الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت السعودية، ويحيى الفنان راشد الماجد حفل رابع أيام عيد الفطر في تمام الساعة 10 مساء، أما الفنانة نجوى كرم الخميس فتقدم حفل خامس أيام عيد الفطر في تمام الساعة 10 مساء.

وكانت آخر حفلات الفنان محمد عبده، في افتتاح فعاليات مهرجان “هلا فبراير” التى أقيمت في دولة الكويت، وقدم باقة متنوعة من أغنياته الخليجية الشهيرة والمحببة لدى جمهوره.

وظهر محمد عبده، مؤخراً في مقطع فيديو من داخل منزله وهو يعزف على العود مرتدياً شورت، وأكد خلال لقاء عبر “سكايب”، ببرنامج “التاسعة”، الذي يقدمه الإعلامي وائل الإبراشي، عبر القناة الأولى المصرية، أنه متأقلم تمامًا مع الحجر المنزلي بسبب جائحة فيروس كورونا وأنه إنسان يفضل الجلوس في المنزل.

وقال: أنا في الأصل إنسان بيتوتي ودائمًا أحب أجلس في البيت، والحاجة الوحيدة اللى نقصاني السفر لأني إنسان بحب السفر.

وأضاف أن أبناءه متواجدون في العاصمة الفرنسية باريس، ولذلك يحب السفر إليهم، متابعاً أنه: حتى لما بروح باريس بقعد في البيت.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق