أرشيف الأخبارثقافة وفنون

نادي الإعلاميين السعوديين ينظم لقاء معايدة لمنسوبيه “عن بعد”

أقام نادي الإعلاميين السعوديين “فرع هيئة الصحفيين السعوديين بجدة ” أمس لقاء معايدة للإعلاميين بمناسبة عيد الفطر المبارك والذي يعد اول لقاء يجمع مجموعة من الإعلاميين السعوديين عن بعد لتبادل التهاني بالعيد وتبادل النقاشات حول تجربتهم الميدانية خلال جائحة كرونا بمشاركة أكثر من ٣٠ إعلامياً يمثلون مختلف وسائل الإعلام المرئية والمسموعة والمقروءة.

واستهل اللقاء رئيس مجلس إدارة نادي الإعلاميين السعوديين حسن بن حامد الصبحي اللقاء الذي عقد عبر منصة  zoom بكلمة هنأ خلالها الجميع بعيد الفطر المبارك مبرزاً جهود الإعلاميين بمختلف وسائلهم في نقل الصورة المشرفة لما قامت المملكة من أعمال وما نفذته من إجراءات للتعامل مع فيروس كورونا المستجد “كوفيد-19” مما كان له بالغ الأثر في احكام السيطرة على هذه الجائحة.

واستعرض أمين عام نادي الإعلاميين السعوديين أحمد آل عثمان مهام النادي الذي يعمل تحت مظلة هيئة الصحفيين السعوديين بشكل تطوعي بالكامل على تقديم كل ما يخدم الوطن والذي جعل شعاره منذ تأسيسه “من أجل الوطن”.

وتحدث حول المبادرات التي قدمها النادي من تنفيذ الدورات والندوات وعقد اللقاءات بالشراكة مع بعض القطاعات والمدربين المتطوعين لتقديم كل ما يخدم الوطن والمجتمع وما يقدم الفائدة للمنتسبين للإعلام في كافة مجالاته.

عقب ذلك تطرق اللقاء الذي أداره الإعلامي ماجد الكناني لدور الإعلام خلال هذه الجائحة في توعية المجتمع ونقل الرسالة الحقيقية والمعلومة الموثقة من المصادر الرسمية.

من جانبهم استعرض المشاركون في اللقاء تجاربهم الواقعية الميدانية في تغطية مهام وأعمال الجهات الحكومية والأهلية والقطاع الخيري والتطوعي منذ بداية جائحة فيروس كورونا مسلطين الضوء على انجازات أبطال الصحة في مكافحة تفشي الفيروس والحفاظ على السلامة والصحة العامة.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق