أرشيف الأخبارشبكات اجتماعية

فيديو | مقيم مصري يوثق مشهدًا رائعًا لرجل أمن مع عامل نظافة

وثّق مقيم مصري بالمملكة مشهداً أثار إعجابه أثناء مروره على طريق العقبة بالمنطقة الجنوبية، لرجل أمن يتناول الطعام مع عامل نظافة على جانب الطريق.

 

وتعليقًا على المشهد قال المقيم المصري، إن رجل الأمن حين رأى عامل النظافة يقف وحيداً في الشمس، ترجل من سيارته ومعه طعام، ودعاه لتناول الغداء معه.

 

وقال المقيم إن موقف رجل الأمن، يدل على طيب رجل الأمن والسعوديين بشكل عام، مضيفاً أنه لم ير من السعوديين إلا الكرم وطيب الأخلاق والأدب الجم.

وتفاعل متداولو المقطع مع موقف رجل الأمن، قائلين بأنه يعكس طيبه وكرمه، فيما وجهوا الشكر للمقيم المصري على حبه الكبير للمملكة، مؤكدين أن الشعبين السعودي والمصري تربطهما الكثير من روابط الود والأخوة.

الوسوم

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. مش غريبه علي الشعب السعودي المحترم والله رجال الامن في المملكه المفترض كل الدول حتي الغربيه تدرس طريقتهم في التعامل مع الناس فعلا في قمة الاخلاق حتي وانت مخطأ تاخد مخالفتك او جزاءك بكل ادب وبالقانون تحيه للمملكه العربيه السعوديه حفظ الله الملك وولي عهده والشعب السعودي الكريم والله ثم والله لو يسمح لي بالعيش باقي حياتي بارض الحريمين لعشت فيها لانها فعلا وطن لكل من يرغب ان يعيش بكرامه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق