أرشيف الأخبارأنحاء الوطن

سجون منطقة مكة تستضيف المشرف العام على مجمع إرادة والصحة النفسية بجدة

زار المشرف العام على مجمع إرادة والصحة النفسية بجدة الدكتور نواف بن عبدالعزيز الحارثي، و مدير الادارة الطبية الدكتور خالد بن كليب العوفي إدارة سجون منطقة مكة المكرمة وكان في استقبالهم مدير السجون بالمنطقة اللواء الدكتور إبراهيم بن سعد الغامدي.

وهدفت الزيارة الى بحث سبل التعاون بين الجانبين ،فيما يخدم البرامج الإصلاحية المقدمة لمستفيدي المراكز التأهيلية التخصصية في ثقة واشراقة، وذلك في سبيل تحقيق الأهداف الرئيسة التي وضعتها المديرية العامة للسجون ضمن خططها الاستراتيجية لتأهيل النزلاء.

وجرى خلال الزيارة الاطلاع على سير  البرامج المقدمة للمستفيدين بمركزي ثقة واشراقة، مع الالتزام بكافة الاجراءات الاحترازية والوقائية من فايروس كورونا المستجد كوفيد 19 ، و استمع الحضور  لشرح مفصل عن آلية تشغيل المراكز والبرامج ومراحل تقديمها والأهداف العامة والخاصة المنشودة منها.

وأعرب الدكتور الحارثي عن مدى اعجابه مما يقدم للمستفيدين في هذه المراكز من فكر متطور وبرامج لها فاعلية تقوم به المديرية العامة للسجون وقدم شكره وتقديره لكافه العاملين، حيث أبدى استعداده لتسهيل كافة العقبات لتقديم شراكة حقيقية بين الجهتين لما فيه الصالح العام.

فيما رحب اللواء الغامدي بهذه الزيارة ، وأكد على أهميتها في دعم وتطوير البرامج الاصلاحية المقدمة لنزلاء السجون.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق