أرشيف الأخبارأنحاء الوطن

بلدية الحازمي تستكمل مشروع سفلتة الطرق والشوارع بمركز القوباء وتطوير الشوارع بالمنطقة المركزية

بدأت بلدية الحازمي في محافظة بيشة، في استكمال مشروع سفلتة الطرق والشوارع بمركز القوباء، وشملت جميع القرى التابعه للمركز  وتطوير شوارع وطرق المنطقة المركزيه بالمركز.

من جانبه، أوضح سعادة رئيس بلدية الحازمي المهندس/ إبراهيم بن صالح القرني، أن البلدية تعمل وفق خطة مرحلية تضمن تغطية جميع المواقع وفق الاحتياجات وتبعا للامكانات المتاحة للتسهيل على الاهالي وراحتهم.

وبين المهندس القرني، أن هذه المشروع يضاف إلى العديد من المشروعات البلدية لخدمة المنطقة والأهالي، حيث أن مشاريع السفلتة تندرج ضمن خطة البلدية الرامية لاستكمال البنية التحتية، وذلك حسب الاعتمادات المالية المعتمدة، وتزويد المراكز والقرى بالخدمات كافة التي تمثل نقلة نوعية تعكس الأعمال التطويرية التي تتبع استراتيجية أمانة منطقة عسير، وحرصها البالغ على التحسين والتطوير والوصول بها إلى الأفضل لخدمة المواطن والمقيم لمواكبة النهضة العمرانية ومتطلبات التطور، وتلبية الاحتياج السكاني الحالي والمستقبلي.

وأشار رئيس بلدية الحازمي إلى أن العمل على استكمال أعمال السفلتة يأتي امتداداً للمشاريع التي تقوم بها البلدية في جميع المراكز والقرى التابعة لها، وذلك وفقاً لتوجيهات أمين منطقة عسير الدكتور وليد الحميدي، للارتقاء بجميع الطرق وفق أعلى المعايير والجودة الشاملة.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق