أرشيف الأخبارأنحاء الوطن

كيك تطلق فعاليات “تنفس التركواز” ضمن موسم صيف السعودية “تنفّس”

في إطار برامج مدينة الملك عبدالله الاقتصادية الهادفة إلى تنمية السياحة والترفيه بالمملكة على شواطئها البكر ومسطحاتها الخضراء، تستعد المدينة الاقتصادية لإطلاق فعاليات “تنفس التركواز” ضمن موسم صيف السعودية “تنفّس”، بالتعاون مع وزارة السياحة والهيئة السعودية للسياحة، وذلك خلال الفترة من 23 يوليو حتى 30 سبتمبر2020م.

حيث ستشهد المدينة العديد من الأنشطة والفعاليات السياحية والترفيهية المتنوعة والتي تلبي متطلبات وتطلعات زوار وسكان المدينة الاقتصادية، من مختلف شرائح المجتمع خاصة الباحثين عن الترفيه والاسترخاء والاستجمام على البحر الأحمر.

سيتيح موسم الصيف “تنفس التركواز” لجميع زوار وسكان المدينة الاقتصادية فرصة الاستمتاع بالأنشطة الصيفية المختلفة والمتنوعة. نظراً لما تملكه من خيارات سياحية وترفيهية متنوعة تناسب كافة شرائح المجتمع، بفعاليات متنوعة وموزعة على عدة مناطق داخل المدينة تناسب أفراد العائلة والفئات العمرية المختلفة، وتشمل: منطقتي ممشى الشاطئ والمارينا والتي تتمتع بجلسات عائلية خارجية وأنشطة متنوعة بإطلالة مباشرة على البحر، كذلك منطقة مركز المعارض والمؤتمرات Bay-X والذي سيضم مهرجان وعروض موسيقية وسباقات ترفيهية، ومجموعة مختارة من عربات الأطعمة بالإضافة إلى صالة السينما رباعية الأبعاد (كي-ماكس) وحلبة جمان كارتنج وغيرها في حي البيلسان. ناهيك عن منطقة منتجع “لاجونا إسكيب” الذي سيضم أنشطة شيقة ومتنوعة: كركوب الدراجات النارية الرباعية، وأنشطة بحرية مختلفة مثل الاستمتاع بالسباحة والدبابات البحرية، بالإضافة إلى الأنشطة البحرية التابعة لشاطئ “يام” والتي تضم الألعاب المائية العائمة (أكوا فن)، ومنطقة نادي اليخوت والرياضات البحرية “البيلسان مارينا” والذي يتضمن رحلات للسباحة والغوص وصيد الأسماك.  كما تقدم المدينة برامج وباقات ترفيهية وسياحية تشمل السكن بتجارب شيقة للزوار.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق