أرشيف الأخبارالشركات

سمارت ميد المعتمدة على التكنولوجيا الحديثة تدشن أول فرع خارج السعودية.. في دبي

بدأت سمارت ميد تنشيط أعمالها خارج حدود المملكة بعد القفزات النوعية التي حققتها في الداخل، فقد دشنت فرعا جديدا في مدينة دبي يعد  الأول لها خارج المملكة.

 

وقد أكد رئيس مجلس ادارة سمارت ميد والرئيس التنفيذي لشركة مضاء للاستثمار عبدالله بن عبد العزيز العثيم أنه تم ضخ استثمارات جديدة  في سمارت ميد بهدف تقديم رعاية صحية متكاملة وحديثة تقوم على خدمة المريض أينما كان، مشيرا إلى ان هذا النوع من الرعاية الطبية يعد الأحدث عالميا لاعتماده على التكنولوجيا الحديثة.

 

وأضاف انه يتم تطبيق  احدث ما توصلت اليه التكنولوجيا في الطب المتنقل، لتقديم رعاية صحية شاملة يكون المريض هو المحور الرئيسي في الخدمة.

وأوضح ان سمارت ميد ابتكرت نموذجًا جديدًا للرعاية الصحية يقوم  على بناء العلاقة المميزة بين أعضاء SmartMed وفريق الاستشاريين من خلال الرعاية الصحية والوقائية الشاملة والتواصل الإيجابي وتحديد المواعيد بما يتناسب مع راحة الاعضاء في المكان و الزمان المناسبين لهم.

واضاف ان الرعاية الصحية لدى سمارت ميد تقوم على ثلاثة أبعاد وهي: الأول نموذج قائم على نظام العضوية يقدم خدمات صحية وقائية إذا ما دعت الحاجة، والثاني رعاية صحية قائمة ترتكز على فريق طبي يمكنك من التحكم بصحتك، والثالث استخدام أحدث الأجهزة الطبية المتنقلة.

وأشار إلى ان عضو سمارت ميد يتمتع بالخصوصية المطلقة ومستوى لا مثيل له من الرعاية الطبية الشخصية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق