أرشيف الأخباررياضة

نادي النصر يطالب بإعفاء تريساكو للمرة الثالثة

أصدر نادي النصر بيانًا مساء اليوم الخميس، يوضح في موقف إدارة النادي حول لجنة الحكام والأخطاء التحكيمية التي يتعرض لها الفريق.

وقالت إدارة النصر في بيانها أنها رفعت خطابين سابقين للاتحاد السعودي لكرة القدم، تطالب فيه بإعفاء رئيس لجنة الحكام فرناندو تريساكو، نظير الأخطاء التحكيمية المؤثرة على عدالة المنافسة في أكثر من مباراة، وأن تلك المطالبتين كانتا بموجب الأنظمة والأسانيد القانوني التي هي حق للنادي.

وأبانت الإدارة أنها رفعت مساء اليوم الخطاب الثالث إلى رئيس مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم، متضمنا استمرار المطالبة بإعفاء رئيس لجنة الحكام، طالما أن الأخطاء التحكيمية مازالت مخزية ومؤثرة في عدالة المنافسة ونزاهتها، إلى جانب عجز رئيس اللجنة عن تطوير منظومة عمل الحكام والعاملين في تقنية VAR، والفشل الملحوظ في إحضار نخبة حكام العالم، على حد وصف البيان.

وأكدت الإدارة أن غياب المسؤولية والدقة لدى الحكم الذي قاد مباراة الفريق مساء أمس، أدى إلى أخطاء تحكيمية واضحة ومؤثرة في نتيجة المباراة.

وقالت الإدارة أنه بسبب عدم وجود إجابات منطقية وقانونية مقنعة حول مطالباتهم بضرورة إعفاء رئيس لجنة الحكام، فقد أشارت الإدارة في خطابها الثالث أنه في حال عدم التجاوب في شأن ذلك فإنهم سيطلبون الدعوة لعقد جمعية عمومية غير عادية، للتصويت على إعفاء رئيس لجنة الحكام من قبل أغضاء الجمعية العمومية، كون الدعوة لعقد الجمعية حق للأندية يكفله لها النظام الأساسي للاتحاد السعودي لكرة القدم.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق