أرشيف الأخباررياضة

الحزم يسقط في فخ العدالة

 

أنحاء – سلامه النغيثر

 

إنتهت مباراة الحزم بضيفه العدالة بفوز فريق العدالة بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي جمعهما على ملعب الحزم في مدينة الرس ضمن الجولة 24 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

تقدم الحزم بالنتيجة في الدقيقة 24 عن طريق المهاجم السويدي كارلوس ستراندبيرج بعد عرضية ارضية جميلة من وسام السويد ليضعها على يسار حارس المرمى لتسكن الشباك وتعلن تقدم اصحاب الأرض بالنتيجة.

الشوط الثاني بدأ وكأن لاعبي العدالة يرغبون بالعودة بالنتيجة وبالفعل كان لهم ما ارادو بعد أن سجلوا هدف التعادل في الدقيقة 64 بعد مرور اكثر من رائع لميدوين بيتيغي وعرضية جميلة وجدت قدم كاروليس اندريا الذي أودعها الشباك بكل سهولة ، لم يمضي وقت طويل على هدف التعادل حيث قلب النتيجة الضيوف قبل نهاية اللقاء بربع ساعة في الدقيقة 75 بهدف في غاية الجمال عن طريق رياض شراحيلي بعد عرضية رائعة بالطرف الأيمن عن طريق احمد السلطان والذي بدوره شراحيلي روّضها على صدره ووضعها في سقف الزاوية اليسرى للحارس مليك عسله .

وبهذا الفوز يصبح رصيد العدالة 20 نقطة ولكن لازال في المركز الأخير أما بالنسبة للحزم فقد بقي على نفس رصيده من النقاط 24 نقطة في المركز الثاني عشر.

الوسوم

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق