أرشيف الأخباررياضة

‏هلال باهت يحسم لقاء البلنتيات ويتمسك بالصدارة

 

أنحاء – رضية عبدالله:

 

استطاع الهلال النجاة من مصيده الفتح في اللقاء الذي جمع الفريقين ضمن مباريات الجوله 24 على ملعب جامعة الملك سعود بالرياض ضمن مباريات دوري كأس الامير محمد بن سلمان للمحترفين.

‏بدأ الهلال اللقاء بتشكيل مكون من المعيوف الشهراني البليهي هيون البريك وفي منتصف الملعب ادواردو كنو كويلار جيوفينكو سالم الدوسري وفي خط الهجوم قوميز بينما دخل الفتح اللقاء بكلاً من الوطيان بوشل مراون لاجامي اليوسف الفهيد دبكة جاراي بوحميد الحسن ويخايم.

‏بدأ اللقاء بتحفظ الفريقين دون فرص حقيقية على مرمى الفريقين وانحصر اللعب وسط الملعب عند الدقيقه 10 بدأ الهلال يهاجم على استحياء وجميع فرصه تنتهي بالتشتيت من دفاع الفتح المنظم.

وعند الدقيقه 43 تحصل الهلال على ركله جزاء بعد ان قام مدافع الفتح بركل الشهراني  لاعب الهلال داخل منطقه الجزاء تقدم لها مهاجم الهلال قوميز سددها على يمين حارس المرمى لتعلن عن الهدف الاول للهلال تبادل اللاعبون الكره في منتصف الملعب دون، ليعلن الحكم نهايه الشوط الاول بتقدم الهلال بهدف دون رد.

بداية الشوط الثاني لم يشهد أي  تغييرات على كلا الفريقين حاول الفتح العوده واستغل عدد من اخطاء الهلال الدفاعية ولكن محاولاته لم تشكل خطورة و عند الدقيقه 53 تحصل الفتح على ضربة زاوية نفذها ليسجل منها قوميز هدفا للفتح بنيران صديقة ويعادل النتيجه 1-1 .

عادت الكره لمنتصف الملعب حيث ان اللقاء كان باهتا ولم يشهد اي فرص حقيقية للفريقين و تحصل الهلال على عدد من الفرص لم يحسن استغلالها جيدا امام مرمى الفتح.

تحصل الفتح عند الدقيقه 80 على ضربه جزاء بعد اعاقه من مدافع الهلال هيون لمهاجم الفتح تقدم لها لاعب الفتح مروان سعدان لينفذها عاليه ويهدر ركلة جزاء حرمت الفتح من التقدم و استمر اللعب على الأطراف ووسط الملعب ، و عند الدقيقه 86 احتسب الحكم ضربة جزاء للهلال بعد ان ارتطمت الكره بيد مدافع الفتح تقدم لتنفيذها قوميز ليسجل هدف التقدم للفريق حاول الفتح ادراك التعادل لكن الحكم اطلق صافرة نهاية المباراة بفوز الهلال الذي رفع رصيده للنقطه 57 في صدارة جدول الدوري فيما تجمد الفتح عند 22 نقطة في المركز الرابع عشر.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق