أرشيف الأخبارأنحاء الوطن

جمعية “أصدقاء” تسلّم مستفيديها مساكنهم في ديربي الرياض وجدة

بحضور ومتابعة من رئيس مجلس إدارة جمعية أصدقاء لاعبي كرة القدم الخيرية الكابتن ماجد أحمد عبد الله سلّمت جمعية “أصدقاء” مستفيديها المساكن الخاصة التي جاءت ضمن مبادرة “دوري جود الإسكان” التي أطلقتها وزارتي الرياضة والإسكان في شهر رمضان الماضي برعاية صاحب السمو الملكي وزير الرياضة الأمير عبد العزيز بن تركي الفيصل، ومعالي وزير الإسكان الأستاذ ماجد بن عبد الله الحقيل.

وسلمت الدفعة الأولى من مستفيديها بين شوطي مباراة النصر والهلال بمدينة الرياض بحضور معالي نائب وزير الإسكان المهندس عبد الله البدير ومعالي مساعد وزير الرياضة الأستاذ عبدالإله الدلاك ورئيس مجلس إدارة جمعية أصدقاء الكابتن ماجد عبد الله، واللاعب الدولي السابق الكابتن نواف التمياط، والفنان فايز المالكي، ورئيس مجلس إدارة نادي النصر الدكتور صفوان السويكت، ورئيس مجلس إدارة نادي الهلال الأستاذ فهد بن نافل.

 وفي جدة سلمت الجمعية الدفعة الثانية من مستفيديها مساكنهم في مباراة الاتحاد والأهلي بحضور وكيل وزارة الإسكان المهندس أحمد القرعاوي ومدير مدينة الملك عبد الله الرياضية المهندس عبد العزيز المحيسن واللاعب الدولي السابق محمد نور واللاعب الدولي السابق محمد شلية ورئيس مجلس إدارة نادي الاتحاد أنمار الحائلي ورئيس مجلس إدارة نادي الأهلي عبدالإله مؤمنة.

 بدوره قدم رئيس مجلس إدارة جمعية “أصدقاء” الكابتن ماجد عبد الله شكره لسمو وزير الرياضة الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل ولمعالي وزير الإسكان ماجد بن عبد الله الحقيل على دعمهم المستمر وحرصهم على مساعدة الجمعية في خدمات الإسكان، مؤكداً أن هذه الجهود وما سبقها تأتي إيماناً من الجمعية ومنسوبيها بأهمية الحياة الكريمة لأسر لاعبي كرة القدم القدامى والتي ستنعكس على استقرارهم.

 وكانت مبادرة “دوري جود” قد شهدت منذ إطلاقها تفاعلا واسعاً من أندية دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وبمشاركة رؤساء الأندية واللاعبين والأجهزة الفنية والإدارية والجماهير الرياضية والإعلام الرياضي.

يذكر أن مبادرة “دوري جود” تشرف عليها منصة جود الإسكان ضمن مبادرات مؤسسة الإسكان التنموي الأهلية، الهادفة إلى إشراك أفراد المجتمع في برامج التنمية المجتمعية، وتقديم يد العون إلى الأسر الباحثة عن الأمان السكني، وفق آلية تضمن إيصال العطاء الخيري إلى مستحقه الحقيقي.

 يذكر بأن جمعية “أصدقاء” سلّمت 65 وحدة سكنية لمستفيديها من اللاعبين القدامى وأسرهم خلال العام الماضي والعام الحالي، بالإضافة إلى عددٍ من الخدمات التي تقدمها في مسار الإسكان.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق