أرشيف الأخباررياضة

الرائد يعمق جراح الحزم بثلاثية

 

أنحاء – سلامة النغيثر:

 

انتهت مباراة الرائد بضيفه الحزم بفوز الرائد بنتيجة 3-1 على ملعب مدينة الملك عبدالله بن عبدالعزيز الرياضية في بريدة ضمن مباريات الجولة 25 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

بدأ الرائد الشوط الأول بشكل افضل وفي الدقيقة 25 تحصل على ركلة جزاء تقدم لها المحترف السوري جهاد الحسين ووضعها بكل هدوء على يسار المرمى لتسكن الشباك وتعلن التقدم لأصحاب الأرض.

في الشوط الثاني وعند الدقيقة 67 تحصل الحزم على ركلة جزاء تقدم لتسديدها المدافع المحترف البرازيلي فاقنر اليماو ووضعها على يمين الحارس الجزائري دوخة لتسكن الشباك وتعلن هدف التعادل للضيوف ، ويبدو ان ركلات الجزاء لاتتوقف في هذا اللقاء وفي الدقيقة 77 تحصل الرائد مرة اخرى على ركلة جزاء قام بتنفيذها بكل قوة المغربي محمد فوزير في وسط المرمى ويعلن تقدم الرائد من جديد ، وبينما كان يبحث الحزم عن معادلة النتيجة وبالدقيقة 88 اخترق فوزير دفاع الحزم من المنتصف وقام بتسديد الكرة بقدمه اليسرى على قوس منطقة الجزاء وبخطأ فادح من مليك عسلة تصدى للكرة ولكن سقطت من يديه ودخلت للمرمى بشكل مفاجئ لتعلن هدف حسم اللقاء والثالث للرائد.

وبهذه النتيجة رفع الرائد رصيده من النقاط ووصل 39 نقطة في المركز الخامس ، بينما دخل الحزم منطقة الهبوط برصيد 24 نقطة في المركز الثالث عشر.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق