أرشيف الأخبارأنحاء الوطن

صور | ضبط مواد غذائية منتهية الصلاحية جاهزة للتوزيع جنوب مكة

تمكَّن مراقبوا بلدية جنوب مكة الفرعية التابعة لأمانة العاصمة المقدسة، من الكشف عن مواد غذائية منتهية الصلاحية جاهزة للتوزيع على المنشآت الغذائية.

وتفصيلاً؛ أوضح رئيس بلدية جنوب مكة الفرعية المهندس أيمن بن محمد وقاد، أنَّ مراقبي قسم المواد الغذائية في البلدية، ومن خلال جولاتهم المستمرة على الأسواق وأماكن حفظ المواد تمكنوا من ضبط كمية كبيرة من المواد الغذائية منتهية الصلاحية والتي تقدر ب 1200 كرتون جاهزة للتوزيع على المحلات.

وقال “وقاد” أنَه تم ضبط الكمية في وادي عرنة من قِبل عمالة مُخالفة، مشيراً إلى مصادرتها وإتلافا فوراً، وإستدعاء الكفيل لمراجعة البلدية وتطبيق لائحة الجزاءات والغرامات البلدية ومخالفته بالحد الأعلى.

وشدَّد “وقاد” على ضرورة الإلتزام بالتعليمات والتقيد بلائحة الإشتراطات البلدية التي تمنع التصرفات المخالفة وتُشدد على تطبيق العقوبات على جميع المخالفين.

وأكَّد “وقاد ” أنَّ البلدية تُكثف حملاتها الرقابية في كافة المواقع التي يمكن أن توجد فيها مثل هذه المخالفات، مؤكداً بأن البلدية لن تتوانىٰ عن إتخاذ كافة التدابير الصحية، وتنفيذ الإجراءات اللازمة حول الممارسات ذات الأثر السلبي، وإتخاذ الإجراءات النظامية حيال ذلك، والحرص على تقديم غذاء صحي آمن للجميع.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق