أرشيف الأخباررياضة

هلال المجد.. يحطم الأرقام ويتوج بالذهب

 

أنحاء – رضية عبدالله:

 

رغم حسمه للقب «دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين » قبل جولتين من نهاية الدوري إلا أن الهلال ظهر مختالاً وفي أبهى صورة ، حيث تمكن من تحقيق الفوز على فريق  الشباب بنتيجة 2-1 في الجولة الـ30 من دوري كأس الامير محمد بن سلمان للمحترفين.

‏ظهر الهلال جلياً في الشوط الاول أبدع وأمتع وإستطاع تسجيل اول أهداف المباراة عند الدقيقة 20 عن طريق هدافه بافيتيمبي جوميز بعد كرة عرضية رائعة من محمد البريك ليضعها بقدمه متقنة سكنت شباك مروان الحيدري.

‏وفي بداية الشوط الثاني لم يمهل جوانكا فريق الهلال وإستطاع  تسجيل هدف التعادل عند الدقيقة 46 بعد كرة عرضية على رأسه سكنت يسار عبد الله المعيوف.

‏وتمكن جوميز من تسجيل هدف الفوز لصالح الهلال في الدقيقة 69 عبر تسديدة متقنة من داخل منطقة الجزاء بعد عرضية جميلة من كاريلو.

‏وبهذه النتيجة رفع الهلال رصيده إلى النقطة 72 ليصبح أكثر فريق تحقيقاً للنقاط بتاريخ الدوري السعودي للمحترفين فيما توقف رصيد الشباب عند 43 نقطة في المركز السابع في جدول الترتيب.

وفي نهاية المباراة توج وزير الرياضة صاحب السمو الملكي الامير عبدالعزيز بن تركي الفيصل فريق الهلال بقيادة رئيس النادي الأستاذ فهد بن نافل وقائد الفريق محمد الشلهوب وباقي أعضاء الفريق من لاعبين وجهاز فني وإداري بكأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين والكؤوس الذهبية لعام 2019-2020.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق