أرشيف الأخباروظائف

تنبيه من “الأحوال المدنية” حول التقدم للوظائف المعلنة

أوضحت وكالة وزارة الداخلية للأحوال المدنية، طريقة التقديم الوظائف التي أتاحتها، أمس الأحد، للرجال والنساء، جاء ذلك ردًا من حساب «العناية بالعملاء» التابع للوكالة عبر «تويتر»، على تساؤل بشأن حول مدى صحة إعلان الوظائف التي أعلنتها وكالة وزارة الداخلية للأحوال المدنية.

وقالت «الأحوال المدنية»، إن الوثائق المطلوب إرفاقها أثناء التقديم تتضمن السيرة الذاتية موضحاً به العنوان الوطني صورة الهوية الوطنية، المؤهل الدراسي، على أن يتم إرفاقها بصيغة «بي. دي, إف»، على الرابط:

[email protected]

وبدأت وكالة وزارة الداخلية للأحوال المدنية، أمس الأحد، تلقي طلبات التقديم على الوظائف الشاغرة، لديها والتي أعلنتها في وقت سابق، بهدف استقطاب الكوادر البشرية من الجنسين «رجال، نساء» للعمل في عدد من مناطق ومحافظات المملكة.

وتشمل شروط التقديم، أن يكون «سعودي، سعودية» الأصل والمنشأ، ويستثنى من ذلك من نشأ مع والديه أثناء خدمة الدولة خارج المملكة، حسن السيرة والسلوك والسمعة، وغير محكوم عليه بالإدانة في جريمة مخلة بالشرف والأمانة، وألا يكون متزوجًا من غير سعودية، وأن لا تكون متزوجة من غير سعودي، وأن يكون لائقًا طبيًا، ولديه هوية وطنية سارية المفعول.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق