أرشيف الأخبارأنحاء الوطن

شباب سعودي يتطلع لتعزيز رؤية 2030 في مجال إدارة الموارد البشرية

أثبتت الدراسات، جدوى وفعالية الاستعانة بالشركات الخارجية وايكال عمل الإدارات المساندة للشركات المتخصصة، ومواكبة لرؤية السعودية2030، والخاصة في مجال التطلع للريادة في الموارد البشرية، اختار الشاب ساري السلمي، ومجموعة من المختصين السعوديين اصحابالخبرات في كبرى الشركات بالمملكة العربية السعودية تقديم حلول عملية ومتطورة في مجال ادارة الـ HR.

وترتكز رؤيتهم على اختيار افضل النظم الإدارية و التقنية على مستوى العالم وأكثرها تطورا وحماية للمعلومات وأيضا سهولة الاستخداملإدارات الشركات و منسوبيها.

ويهدف السلمي وزملائه، إلى اتمام جميع العمليات الخاصة بإدارة الموارد البشرية للشركات الكترونيا،  مما يوفر الكثير من الجهدوالتكلفة العالية وأيضا الوقت، كما اننا نعمل على تطوير الانظمة الادارية المتعلقة بالموارد البشرية كا الانظمة و اللوائح و السياسات الداخلية و الهيكلة الوظيفية و قياس الاداء و الاحلال الوظيفي مايزيد من فعالية إدارة المنشاة وجعل تركيزها منصبا على العمل الرئيسي لها. 

ويقول ساري السلمي، “بعد دراسة و جهد من فريق متكامل بدأت فكرة مشروعنا في عام 2015 م وتمت دراستها بشكل موسع و اخذالخبرات من الدول التي سبقتنا في هذا المشروع مثل سنغافورة وكوريا الجنوبية والصين والولايات المتحدة الأمريكية وغيرها من الدول وتم زيارة الشركات في هذه الدول والاجتماع معهم بشكل مكثف لنكمل بما انتهوا، بما يتناسب مع السوق المحلي وأيضا مع لوائح وزارة المواردالبشرية ، كما اننا نقوم بعمل تحديثات منتظمة لنظامنا الاداري و التقني مواكبة مع تطلعات العملاء”.

واضاف “نحن في شركتنا نسعى لتوفير الحلول والخدمات التي تقدم الإضافة لعملاءنا على كافة الأصعدة في هذا المجال، مثل إدارةوتشغيل الموارد البشرية والرواتب كطرف خارجي، حلول التوظيف والتوطين، التدريب والتطوير، اضافة إلى الاستشارات في إدارة المواردالبشرية “HR”.

كما ان هذا المشروع سوف يوفر فرص وظيفية للشباب في هذا المجال ونسعى جاهدين في هذه المرحلة ان ننافس الشركات الاستشارية الكبرى خارج المملكة و التي توفر خدماتها للشركات في الداخل . 

الجدير بالذكر، أن اسناد مهام ادارة الموارد البشرية لطرف خارجي تترتب عليها العديد من الفوائد، خصوصا للمنشأة الصغيرة والمتوسطة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق