أرشيف الأخبارأنحاء الوطن

مسابقة والجائزة امتلاك مطعم.. “جاهز” تغيير قوانين اللعبة في المسؤولية الاجتماعية

ساهمت العديد من الشركات السعودية في قطاع توصيل الطلبات برفع مستوى الجودة في إطار المسؤولية الاجتماعية والتي تقوم بتقديم دور إيجابي تجاه المجتمع ، وتتنافس فيما بينها للاضطلاع بدور المسؤولية لخدمة المجتمع وأفراده ، وهي جهود تبذل عرفانا بفضل الوطن ، وإيما ًنا بمبدأ التكافل بين جميع أفراد المجتمع السعودي.

و ِفي ذات الإطار المتعلق بالمسؤولية المجتمعية ودورها الريادي في دعم الشباب السعودي قدمت شركة ” جاهز” المتخصصة في مجال التوصيل بتقديم برامج تنموية ذات مردود إيجابي على المجتمع، كان آخرها إطلاق مسابقة “مين صاحب المطعم” والتي تمنح الفائزين فرصة تحقيق أحلامهم وتأسيس مطعمهم الخاص في خطوة غير مسبوقة.

وتعد مبادرة شركة “جاهز” حافز للشباب السعودي للحصول على مشروع ريادي وتحقيق أرباح، مما يساهم في تخفيف البطالة لدى الشباب ودخولهم بشكل قوي لمجال ريادة الأعمال وخاص ًة في قطاع الأطعمة وتسويقها.

ويشهد قطاع تطبيقات التوصيل منافسة كبيرة مما ينعكس إيجاباً على الخدمة المقدمة للعملاء، وأيضاً جودة مشاريع المساهمة الاجتماعية.

وتأتي هذه المساهمة النوعية من ( جاهز ) ضمن الفترة التي اشتعلت فيها حدة التنافس في مختلف المدن داخل المملكة بين التطبيقات الأكثر انتشارا، دفعهم لضخ ميزانيات غير مسبوقة في الخدمات التسويقية والإعلانية والعروض، خاصة عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

الجدير بالذكر أن حجم سوق تطبيقات التوصيل في العالم عام 2019 زاد عن 83 مليار دولار، وهو مرشح للارتفاع

بشكل ملحوظ خلال السنوات القليلة القادمة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق