أرشيف الأخبارأنحاء الوطن

463 مهراً في مزاد نادي سباقات الخيل بالجنادرية

انطلق يوم أمس الأحد الأول من نوفمبر الجاري مزاد نادي سباقات الخيل في قلب العاصمة الرياض وتحديداً بالجنادرية بتنظيم من نادي سباقات الخيل على مدار سبعة أيام، فيما خُصص لخيل السباق من اعمار السنة وتحديداً لمواليد 2019 من المهور، حيث حدَّد النادي الفترة المسائية لإقامة المزاد الأول من نوعه بدءاً من الساعة الخامسة مساءً، ليضم المزاد في مجمله 463 مهراً بمعدل 66 مهراً يقام عليها المزاد يومياً.

ويعد المزاد أحد الروافد المهمة المنتظرة لمحبي وعشاق هذه الرياضة العريقة؛ وذلك لحرص مربي ومُنتجي الخيل على اقتناء افخر الدماء والسلالات النادرة والمميزة في عالم السباقات؛ حيث يعتد بمزادات النادي كقاعدة ركيزة يبنى عليها قوة سباقات السرعة في المواسم القادمة.

ويتم تنظيم المزاد لهذا العام وسط تطبيق مشدد للإجراءات الصحية والوقائية للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19)؛ لضمان سلامة القائمين على تنفيذ المزاد والمشاركين والزوار.

كما أعلنت إدارة نادي سباقات الخيل عن تخصيص جائزة مقدارها مليونا ريال سعودي للخيل المباعة في مزاد هذا العام 2020، للموسم القادم 2021 بحيث تقسم الجائزة على أربعة أشواط (حصن وأفراس) لموسم سباقات الطائف والرياض بواقع 500 ألف ريال سعودي لكل شوط.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق