أرشيف الأخبارالشركات

بنك الرياض يوقع اتفاقية تعاون مشترك مع مدينة الملك عبدالله الاقتصادية

وقع بنك الرياض ومدينة الملك عبدالله الاقتصادية اليوم اتفاقية تعاون مشتركة في حفل توقيع أقيم بالمدينة الاقتصادية، بحضور الأستاذ طارق بن عبدالرحمن السدحان الرئيس التنفيذي لبنك الرياض، والأستاذ أحمد إبراهيم لنجاوي الرئيس التنفيذي لمدينة الملك عبدالله الاقتصادية.

وتهدف الاتفاقية إلى تقديم حلول تمويلية من بنك الرياض للعملاء الراغبين بالاستفادة من الفرص الاستثمارية والسكنية في مختلف أحياء المدينة الاقتصادية وفقًا لشروط ومعايير التمويل المعتمدة لدى البنك.

وسوف تساهم هذه الشراكة في تطوير السوق العقاري عن طريق توفير الحلول التمويلية لمختلف شرائح المجتمع الراغبين في التملك في بيئة نوعية، وكذلك تقديم تسهيلات عقارية لجميع القطاعات المعتمدة لدى البنك الذين يرغبون بالاستفادة من العروض السكنية بالمدينة الاقتصادية.

وبهذه المناسبة، علق الأستاذ أحمد إبراهيم لنجاوي، الرئيس التنفيذي لمدينة الملك عبدالله الاقتصادية: “نسعد اليوم بالشراكة الاستراتيجية والتعاون مع بنك الرياض، حيث يأتي توقيع هذه الاتفاقية في إطار جهود المدينة المستمرة والهادفة إلى مواصلة توفير حلول سكنية متنوعة تناسب كافة مستويات الدخل، وتتماشى مع مستهدفات رؤية المملكة 2030 ببرامج جودة حياة نوعية مكتملة الخدمات”. مشيراً إلى أن المدينة تشهد مؤخراً إقبالاً واسعاً من مختلف الزوار والمستثمرين، حيث أصبحت اليوم وجهة رائدة للسكن والسياحة والاستثمار نظراً لما تملكه من إمكانيات لوجستية وبنية تحتية متقدمة، فضلاً عن المرافق الترفيهية والاجتماعية والرياضية عالمية المعايير.

ومن جهته، قال الأستاذ طارق بن عبدالرحمن السدحان، الرئيس التنفيذي لبنك الرياض: “نفخر بالتعاون مع مدينة الملك عبدالله الاقتصادية أحد أهم وأكبر المشاريع الاقتصادية على مستوى العالم، والتي تأتي ضمن مبادرات بنك الرياض لتوسيع عملياته التمويلية وتقديم أفضل مستويات الخدمة والحلول التمويلية الميسّرة، للراغبين بتملك وحدات سكنية جاهزة ضمن مختلف أحياء مدينة الملك عبدالله الاقتصادية. بالإضافة الى تمكّين ملّاك العقارات في المدينة من الاستفادة من منتجات الرهن العقاري والبناء الذاتي وإكمال البناء”.

تجدر الإشارة إلى أنه تم تصميم الأحياء السكنية المختلفة بالمدينة الاقتصادية لتلبي كافة متطلبات الحياة العائلية والمتطلعين إلى العيش بأسلوب حياة مميز، والتي تسهم من خلالها في تحقيق جودة حياة مكتملة الخدمات والمقومات الأساسية ضمن مستهدفات رؤية المملكة 2030، حيث يتمتع السكان بكامل مزايا البيئة العصرية المتطورة. وقد حرصت المدينة على توفير حلول سكنية متنوعة تناسب كافة مستويات الدخل، وتقديم كافة أنواع الدعم السكني والحلول التمويلية الميسّرة للمواطنين، بالتعاون مع شركائها في النجاح من القطاعين العام والخاص ضمن حزمة من البرامج والمشاريع.

وبنك الرياض يعد اليوم أحد أبرز المؤسسات المالية النشطة في مجال التمويل العقاري بفضل ما استحدثه من خدمات ذات جودة عالية وحلول تمويلية تتناسب مع احتياجات المواطنين، مما يساهم في زيادة نسبة تملك المواطنين لمنازلهم تماشيًا مع رؤية المملكة 2030.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق