أرشيف الأخباررياضة

القدية تدعم ترشح الرياض لاستضافة دورة الألعاب الآسيوية 2030

لجنة التقييم بالمجلس الأولمبي الآسيوي تزور القدية

رحبت شركة القدية للاستثمار بلجنة تقييم دورة الألعاب الآسيوية 2030 التابعة للمجلس الأولمبي الآسيوي في مركز التجربة والزوار بالقدية لشرح وتقديم العروض الكاملة التي ستوفرها القدية للزوار لدى الافتتاح.

قام الوفد، تصاحبه لجنة ترشح الرياض لاستضافة دورة الألعاب الآسيوية 2030، بجولة في مركز التجربة والزوار، واستكشاف العروض التفاعلية التي تشرح وتوضح المخطط الرئيسي والمرافق الرئيسية للقدية بالتفصيل، وتم تقديم عرضًا تقديميًا شاملًا من قبل الرئيس التنفيذي مايك رينينغر للوفد.

تعد زيارة لجنة التقييم جزءًا من زيارة أوسع للمملكة لاستعراض كيف ستقدم الرياض 2030 ألعابًا نابضة وحديثة وعالمية المستوى من شأنها توحيد آسيا في مهرجان رياضي دولي كبير، بينما تمثل أيضًا قوة دفع في عملية التحول التي يشهدها المجتمع السعودي.

وفي حال نجاح الرياض في ترشحها لاستضافة دورة الألعاب الآسيوية في عام 2030، فإن القدية ستوفر العديد من المرافق عالمية المستوى التي تخدم هذا الحدث، إلى جانب قرية الرياضيين.

وستكون الرياض 2030 أول دورة ألعاب آسيوية تقام في المملكة العربية السعودية، وسيتم الإعلان عن القرار بشأن من سيستضيف دورة 2030 الشهر المقبل.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق