أرشيف الأخباراقتصاد

اللجنة الوطنية للزراعة وصيد الأسماك بمجلس الغرف السعودية تنتخب التركي رئيساً والردادي والكريداء نائبين

انتخبت اللجنة الوطنية للزراعة وصيد الأسماك بمجلس الغرف السعودية، الدكتور إبراهيم بن عبدالعزيز التركي رئيساً لها، والدكتور صلاح بن سليمان الردادي والأستاذ عبدالرحمن بن محمد الكريداء نائبين للرئيس للدورة الجديدة للجان الوطنية بالمجلس (1441هـ – 1444هـ).

وجرت العملية الانتخابية بمقر مجلس الغرف السعودية ضمن الاجراءات الاحترازية الصحية المعتمدة لجائحة كورونا، وذلك عبر لجنة إشرافية تضم ممثلين من المجلس وأعضاء اللجنة التنفيذية للجنة الوطنية للزراعة وصيد الأسماك من غير المرشحين بإشراف مباشر من الإدارة القانونية بالمجلس لضمان الشفافية والنزاهة.

وعقب انتخابهم عبر رئيس اللجنة ونائبيه عن تقديرهم وشكرهم لأعضاء اللجنة على الثقة التي أولوها لهم بانتخابهم، مؤكدين على العمل بشكل جاد وفاعل لتطوير قطاع الزراعة وصيد الأسماك بالمملكة وتذليل العقبات والتحديات التي تواجه المستثمرين في القطاع.

فيما نوه رئيس اللجنة د. إبراهيم التركي إلى أهمية دور اللجنة في مجال الاستثمار الزراعي وصيد الأسماك وإرساء خطط تنموية تواكب رؤية 2030 الطموحة.

وقال: سنعمل في اللجنة على رصد جميع المعلومات والتحديات والمقترحات التطويرية على مستوى المملكة لرفعها للجهات المعنية وصناع القرار لحلها بهدف إحداث نقلة نوعية والمساهمة في التنمية الزراعية القادمة، ضمن أجندة يصيغها أعضاء اللجنة تعكس تطلعات مستثمري القطاع وتحفز رواد الأعمال للدخول في مجال الاستثمار الزراعي والسمكي.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق