أرشيف الأخبارأنحاء الوطن

تدشين مسابقة إثراء 2021 للطلاب الموهوبين بتعليم ينبع

 

أنحاء – ينبع – فهد الرفاعي:

 

دشن مدير تعليم ينبع سليم بن عبيان العطوي، اليوم في مكتبه ، مسابقة إثراء ٢٠٢١، وذلك بحضور أمين إدارة التعليم فهد بن عوادة المحياوي ، ورئيس قسم الموهوبين حامد بن حسن جحيو ومشرفي ومعلمي رعاية الموهوبين.

وذكر “جحيو” أن المسابقة إحدى مبادرات قسم الموهوبين بتعليم ينبع، وتحظى باهتمام واسع من قبل منسوبي التعليم والمجتمع المحلي إذ إنها تتيح فرصاً متجددة لكافة المواهب الخاصة في ست مسارات تنافسية تشمل إنتاج الأفلام، والرسم، والقصة القصيرة، والإلقاء، والتصوير الفوتوغرافي، والخط العربي.

وأضاف أن هذه المسارات صممت بناءً على استفتاء موجه لأصحاب المواهب الخاصة من طلاب التعليم العام في جميع المراحل التعليمية، وقد تم إعداد دليل خاص وضحت فيه جميع المراحل وآليات المشاركة والشروط الخاصة بكل مسار.

جدير بالذكر أن المسابقة تهدف في مجملها إلى دعم واكتشاف المواهب، و ترسيخ مفاهيم التنافس على أسس علمية، وصقل المواهب وإيجاد بيئة داعمة لها، وقد تم عقد لقاءات تعريفية بالمسابقة عن بعد، شارك فيها أولياء الأمور، والمعلمون، والطلاب، وتوجت هذه الجهود بتدشين مدير تعليم ينبع للمسابقة في إشارة إلى أهميتها وأهمية دعم الطلاب أصحاب المواهب الخاصة.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق