أرشيف الأخبارأنحاء الوطن

وسائل إعلام داخلية وإقليمية ودولية تنشر أكثر من (2000) مادة إعلامية عن الحرمين الشريفين

ناقش سعادة مدير الإدارة العامة للإعلام والاتصال بالرئاسة العامة الأستاذ سلطان بن سعود المسعودي، أعمال الإدارة خلال الربع الأول للعام الهجري الحالي، ومراجعة خطة الإدارة وآلية العمل، وما تحقق من إنجازات خلال الفترة الماضية، وعدد المواد الإعلامية التي تم نشرها في وسائل الإعلام المحلية والإقليمية والعالمية، وإدارة حسابات الرئاسة العامة على مواقع التواصل الاجتماعي،  والإيجابيات وفرص التحسين خلال الفترة الماضية.

جاء ذلك خلال الاجتماع الدوري للإدارة، والذي حضره سعادة مساعد مدير الإدارة العامة للإعلام والاتصال بالرئاسة العامة الأستاذ محمد بن فرج المالكي، وسعادة مدير مركز الإنتاج الأستاذ محمد بن منصور اللحياني، ووكلاء الإدارات، ورؤساء الأقسام.

حيث أكد الاجتماع على مراجعة الخطة العامة للإدارة، وتقديم رؤساء الأقسام خططهم التنفيذية للربع الثاني من العام الهجري، وتطبيق معايير قياس الأداء.

كما ذكر سعادة مدير الإدارة العامة للإعلام والاتصال بالرئاسة العامة، أن جميع الأقسام حققت الأهداف المحددة خلال الربع الأول، وتم ذلك من خلال نشر أكثر من (2000) مادة إعلامية نشرت على قنوات تلفزيونية، وصحف رسمية داخلية وإقليمية ودولية، بالإضافة إلى الصحف الإلكترونية.

وقال المسعودي: (إنه خلال الفترة الماضية حظيت حسابات الرئاسة العامة على مواقع التواصل الاجتماعي، بتفاعل جيد، وفق ما هو مخطط له، وأن ذلك يأتي بجهود كوادر وطنية مؤهلة تأهيلا عاليا علمياً وعملياً من خلال تخصصاتهم العلمية في مجال الإعلام، والدورات التدريبة المقدمة لهم).

وأضاف قائلا: (إن الهدف هو نشر رسالة الحرمين الشريفين وإيصالها إلى جميع أنحاء العالم، وإبراز جهود حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وسمو ولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان -حفظهم الله- وما يقدمونه من اهتمام وعناية خاصة في ظل هذه الجائحة العالمية).

وختم حديثه المسعودي بشكره لمعالي الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الأستاذ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس، على توجيهاته ودعمه المستمر لإدارة الإعلام والاتصال، وحرصه الدائم على إيصال رسالة الحرمين الشريفين لأكبر عدد من الناس، وفق منهجية، واحترافية عالية.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق