أرشيف الأخبارأنحاء الوطن

وزير الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية يُكرّم “البنك الأهلي” كشريك في إنجاح يوم التطوع السعودي والعالمي والفعاليات المصاحبة له

تقديراً لدوره الريادي ضمن مساهماته المجتمعية ودعمه لتنمية قطاع التطوع، كرّم معالي وزير الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية المهندس أحمد الراجحي، البنك الأهلي التجاري، لدعمه وشراكته في إنجاح يوم التطوع السعودي والعالمي والفعاليات المصاحبة له، خلال حفل يوم التطوع السعودي والعالمي، والذي أقيم تحت شعار “عطاء وطن”، وتسلّم تكريم البنك الأهلي نائب الرئيس، رئيس دائرة المسؤولية المجتمعية في البنك الأهلي بسمة الجوهري، والتي ثمّنت هذا التكريم وأعربت عن فخرها بأن يكون البنك الأهلي شريكاً لهذه المبادرة.

حيث أتاح البنك الأهلي الفرصة لـ 3,322 متطوّع ومتطوعة من موظفي البنك في المساهمة في خدمة وطنهم، وذلك من خلال تقديم 14,467 ألف ساعة تطوعية تم استثمارها من أجل المجتمع، بقيمة اقتصادية بلغت 1.5 مليون ريال لتلك المبادرات، وذلك ضمن مسيرة البنك التي امتدت عدة أعوام في مجال العمل التطوعي.

وتأتي تلك المبادرات تماشياً مع دور البنك الريادي في مجال المسؤولية المجتمعية، وامتداداً لالتزامه بغرس مبادئ التطوع لدى موظفيه.

 وتندرج مشاركة البنك الأهلي في فعاليات يوم التطوع السعودي والعالمي ضمن اهتمامه وحرصه على التحفيز على العمل التطوعي، وذلك انطلاقاً من دوره كأول جهة بالقطاع الخاص تشجع منسوبيها على العمل التطوعي، حيث يمنح البنك موظّفيه المتطوعين ما يعادل 30 ساعة تطوعية مدفوعة الأجر سنوياً، وذلك تماشياً مع مستهدفات رؤية المملكة 2030 بالوصول إلى مليون متطوع.

الجدير بالذكر أن البنك الأهلي أختتم مؤخراً فعاليات حملة “سعادة أهالينا التطوعية” التي تنظمها برامج البنك الأهلي للمسؤولية المجتمعية “أهالينا” في كافة مناطق المملكة، بعد أن أنجزت أكثر من 17 مبادرة موجهة لعدد من الفئات الغالية في 17 مدينة حول المملكة، وذلك منذ انطلاقها في مطلع العام، مستهدفة إدخال السعادة على قلوب تلك الفئات، وتعزيز قيم التكاتف والعطاء في المجتمع، بمشاركة  فرق المتطوعين من موظفي البنك الأهلي. يُشار إلى أن برامج البنك الأهلي المجتمعية “أهالينا” تسعى دائماً إلى تلمس احتياجات المجتمع الفعلية والمساهمة في دعم المبادرات الاجتماعية الهادفة، وذلك وفق إستراتيجية محددة تسعى إلى تمكين المجتمع بكافة أفراده.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق