أرشيف الأخبارأنحاء الوطن

أمانة منطقة المدينة المنورة تعلن عن فتح باب إبداء الرغبات للتقديم

أعلنت أمانة منطقة المدينة المنورة  عن طرح مشروع تطوير أرض في المنطقة المركزية بمساحة تقدر (3,550 متر مربع) لتطوير وتشغيل وصيانة أصول الضيافة والتجزئة.

وقالت أمانة منطقة المدينة المنورة أن المشروع سيطرح على مرحلتين،الأولى لتأهيل عدد من المتقدمين، والثانية للمنافسة بين المتأهلين لاختيار المتنافس –أو المطور أو الاتحاد/تحالف المطورين- الفائز بتنفيذ المشروع وبهدف اقامة مشروع فندقي ومحال للبيع بالتجزئة. واشارة الامانة الى أن الأرض تقع  في حي النقاء  بالمنطقة المركزية بالقرب من المسجد النبوي الشريف من جهة الجنوب/الجنوب الغربي وبنموذج عقد بناء تشغيل نقل BOT.

وأكدت الامانة أن هذا المشروع يأتي بعد موافقة اللجنة الإشرافية للتخصيص في قطاع البلديات على البدء بإجراءات الطرح بعد أن استكملت الوزارة كافة الدراسات اللازمة بالتنسيق مع المركز الوطني للتخصيص، حيث يٌعد المشروع ثالث مبادرة يتم طرحها في القطاع البلدي والمندرجة ضمن مبادرات التخصيص، بعد مشروع  انشاء مواقف السيارات بمدينة الرياض و مشروع تطوير الواجهة البحرية بمدينة الخبر.

ودعت الأمانة عموم المستثمرين المهتمين إلى الإطلاع على وثيقة طلب إبداء الرغبة المحتوي على معلومات عامة عن المشروع من خلال زيارة الموقع الالكتروني لأمانة منطقة المدينة المنورة، أو بوابة الإستثمار البلدي “فرص”، أو الموقع الإلكتروني للمركز الوطني للتخصيص، وتنتهي مرحلة تقديم طلبات إبداء الرغبة في يوم الاحد الموافق 14 فبراير 2021م.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق