أرشيف الأخبارأنحاء الوطن

“أمانة الطائف” تُغلق 8 منشآت لمخالفتها الإجراءات الاحترازية والوقائية من كورونا

أغلقت أمانة الطائف، الأربعاء، ثماني منشآت لمخالفتها التعليمات والإجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا، وطبقت على المخالفين لائحة الجزاءات والغرامات التي حددتها الأنظمة.

 

وأوضح أمين محافظة الطائف المهندس محمد بن هميل آل هميل أن الأمانة تقوم بتكثيف جولاتها الرقابية الميدانية باستمرار تنفيذًا لتوجيهات وزير الشؤون البلدية والقروية والإسكان ماجد بن عبدالله الحقيل، للتأكد من تطبيق التعليمات والإجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا.

 

وأضاف “ابن هميل” أن الأمانة تكثف جولاتها الرقابية، وتم خلالها إغلاق ثماني منشآت لعدم الالتزام بتطبيق الإجراءات الاحترازية لمكافحة فيروس ‫كورونا، حسب “سبق”.

وأكد أمين الطائف أن الأمانة لن تتوانى في الإغلاق الاحترازي للمنشآت غير المتقيدة بالتعليمات، مشددًا في السياق نفسه على أهمية تكامل الجهود، وضرورة التعاون من جميع المنشآت التجارية والمولات التجارية باتباعها للتعليمات والإجراءات الاحترازية والتدابير الوقائية حفاظًا على صحة وسلامة المجتمع.

ووجّه أمين الطائف شكره وتقديره لجميع الجهات الحكومية بالطائف وتعاونها الدائم وغير المستغرب لمساندتها مراقبي الأمانة في جولاتهم الميدانية.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق